gta 8 – تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير برابط واحد

  • الترخيص : Free
  • تاريخ الإضافة : مايو 13th, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  616 MB
  • نظام التشغيل : windows

تحميل لعبة جاتا 8 كاملة برابط مباشر من ميديا فاير، الاصدار الثامن من أحدث العاب العالم المفتوح تأتيكم على منصة الحاسوب الشخصي، لعبة المهمات ومحاكاة الواقع الأكثر شعبية وجماهيرية على مر العصور، صاحبة الفضل في وصول العاب الفيديو الى المستوى المتطور التي هي عليه الآن.

تظل سلسلة العاب جاتا من أنجح سلاسل العاب الكمبيوتر حتى وقتنا هذا، فضلاً عن الانجازات التي وصلت إليه على منصات اخرى من أبرزها بلاي ستيشن 3 بالإضافة الى اكس بوكس، تجربة جديدة فريدة من نوعها تنتظرك بعد تحميل لعبة gta 8 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير.

منذ الوهلة الأولى والتأريخ الأول الذي تم طرح العاب فاي سيتي وحتى وقتنا هذا لم تتأثر بالسلب بظهور عناصر أحدث، جدير بالذكر أن متطلبات التشغيل الخاصة بها في متناول الكمبيوتر متوسط الامكانيات والمواصفات، بنسبة كبيرة لن تكون مضطراً الى استخدام برامج تسريع معها، حيث تعمل بأقصى كفاءة وأعلى سرعة ممكنة دون أدوات مساعدة.

إذا كنت تريد لعبة أخرى شبيهة بلعبة GTA ولكن مختلفة عنها، أنصحك بتجربة لعبة Total overdose حتماً سوف تعجبك.

ندعوك الى تحميل جاتا 8 من أجل أن تختار حياتك التي تريد بدلاً من تلك التي فرضت عليك على أرض الواقع، مثلاً إن كان حلم طفولتك هو أن تنضم الى كلية الشرطة ولم تتمكن من تحقيقه، ها قد أتيحت الفرصة مرة اخرى، لم يكن هذا إلا مجرد مثال توضيحي، هناك العديد من المهن والوظائف والاختيارات بخلاف هذا.

كما هو المعتاد مع جميع اصدارات السلسلة، لم تقتصر تلك النسخة على نظام لعب واحد، على سبيل المثال لا الحصر قيادة السيارات والمركبات بأنواعها، القتال والمعارك، المهمات، اختر الخير أو الشر بلا قيود، أنت فقط من يتحمل نتيجة هذا الاختيار بعد تنزيل لعبة جاتا 8 ولا أحد آخر.

يذكر أنها لم تختلف كثيراً عن الأحداث داخل GTA 10، وجب التنويه على أن تلك المسميات لا أساس لها من الصحة، وإنما متداولة فقط بين المستخدمين وبالتحديد الاطفال الصغار، لكن في حال توافر اصدار رسمي نعرضه أمامكم بدلاً من هذا.

في أحيان كثيرة تجري تعديلات وإضافات جديدة على اللعبة من ناحية محبيها، وهناك عديد من تلك الالعاب المعدلة نذكر لكم بعض الأمثلة عليها أثناء الفقرات القادمة، بعد الانتهاء من تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير برابط واحد لن يطلب منك انشاء حساب أو شيء من هذا القبيل، على الرغم من ذلك تستطيع حفظ تقدمك ومعاودة الاستكمال في أي وقت اخر.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة Hypnosis للكمبيوتر - تنزيل لعبة التنويم المغناطيسي

اللعبة مجانية بكل ما ورد بها من مرال ومهمات وأحداث، على عكس معظم العاب الفيديو في الوقت الراهن، تتمتع بجرافيك مميز يضيف لك واقعية كبيرة، ويجعلك أقرب من الحقيقة، مع أصوات ومؤثرات لا تقل في الوضوح والنقاء عن الواقع، استمر في القراءة لمزيد من المعلومات وصولاً الى رابط التنزيل.

تحميل لعبة جاتا 8 :-

بالطبع تلعب أنت دور البطل أو الشخصية الرئيسية، متاح لك القيام بكل ما يحلو لك، إن أردت السلام والعيش كمعظم سكان المدينة لك ما شئت، أما إن لم يعجبك الوضع لست مجبراً على الاستمرار فيه، مما يعني إمكانية السير في طريق الشر، والانضمام الى أحد عصابات الدولة والمساعدة في أعمال الدمار والتخريب، الأغلبية يقع اختيارهم على الخيار الثاني ونعلم أنك تميل إليه.

يظهر على الشاشة بعد تحميل جاتا 8 عدة علامات وبيانات هامة، منها الخريطة التي تكشف عن الشوارع والطريق والمدن بشكل كامل، موضحا عليها علامات للمرافق العامة والمباني الهامة، مثلاُ المطاعم، جراج إصلاح السيارات، مركز الشرطة، البحار والشواطئ، المستشفيات وغيرهم الكثير، تجدها في الجزء الأيسر على يسار النافذة.

في أعلى اليمين هناك معلومات أخرى، يأتي من بينها الميزانية التي بحوزتك من العملات والأموال، جانب الطاقة المتبقية في جسد البطل، تجدها بعد تحميل لعبة gta 8 بحد أقصى 100 وتعني قوة كاملة، وحد أدنى صفر وفيما معناه أنه مات وفارق الحياة، ويمكنك شراء درع حماية، بالإضافة الى نجوم مظلمة عددها 6، كلما أثرت شغب تضيئ واحدة وتقوم الشرطة بمطاردتك.

تزيد النجوم كلما قتلك أحد رجال الشرطة أو سرقت سيارة تابعة لهم وحالات اخرى، في حال اضاءة جميع النجوم اعلم أنك بصدد أقوى هجوم من ناحية مئات المسلحين، وأن حياتك على المحك ولن تطول فترة بقائهم على الحياة، علامة اخيرة توضح لك السلاح قيد الاستخدام والذخيرة المتبقية معك من الطلقات الخاصة به.

مهمات لعبة جاتا 8 :-

هي نفسها المتوفرة في لعبة جاتا المصرية، يتعين عليك تتبع الأيقونات الظاهرة على الخريطة، والذهاب الى تلك العلامات واكتشاف المطلوب من القيام به، ربما تقابل أحد أفراد عصابتك وربما يكون الزعيم، بعد الزيارات تكون بهد الاجتماع وإعداد الخطط والاستراتيجيات، عندما تسمع صوت رنين هاتفك أو حال مشاهدة اشعار على الشاشة اضغط على الزر الموضح للإجابة.

لا تتجاهل الرد حيث أنه أمر غاية في الأهمية وبدون الإجابة لن تستطيع استكمال المهمة، ليس من الضروري أن تجيد الانجليزية حتى تتمكن من ترجمة ما يقال في المكالمة بعد تحميل لعبة جاتا 8 مضغوطة، اذهب الى العلامة الجديدة التي ظهرت للتو وهناك تتضح الرؤية والتفاصيل.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة بيس Pro Evolution Soccer 2014 كاملة

في الغالب تشارك وحيداً في المهمات، على الجانب الآخر في القليل منها يشاركك بعض أفراد العصابة، في مواجهة بنظام فريق ضد فريق، تظل المهمة الأصعب في تاريخ اللعبة هي سرقة البنك المركزي، من الصعب أو المستحيل النجاة بعد ذلك، حيث يطاردك أقوى رجال الجيش والشرطة، بمركبات حربية منها الدبابات وطائرات الهليكوبتر ومدرعات تحمل العشرات من المقاتلين.

بعد تنزيل لعبة جاتا 8 إستخدم أي سلاح يحلو لك ويحقق لك نجاح المهمة، مهمات اخر لا تقل في صعوبتها عن السابقة، اقتحام السجن وتهريب بعض السجناء في ظل تواجد أعداد كبيرة من رجال الشرطة، اذا وجد خطر على حياتك استخدم شفرة حذف النجوم، أو قاتل حتى الموت أو الانتصار.

مركبات gta 8 :-

مجموعة ضخمة أحدث وأسرع سيارات العالم، تزيد سرعة البعض من بينهم عن 400 km/h، من الرائع وجود العديد من الألوان من نفس الماركة والطراز، بما يضمن لك اقتناء اللون الأكثر تفضيل من ناحيتك، هناك كل من مرسيدس، لمبرجيني، بورش، فيراري، نيسان، تويوتا، لن ترى الماركة على أي منهم ولكن بإمكانك التعرف عليهم بحكم خبرتك.

بالانتقال للحديث عن الدراجات النارية بعد تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير برابط واحد مباشر، استمع الى صوت المحرك الخاص بالدراجة البخارية كما لو كنت تقودها على أرض الواقع، من الرائع أنه متاح التصويب وإطلاق النيران من وضع القيادة، على العكس هناك مع السيارة، تصاميم كثيرة أبرزها الرياضي، الهارلي، المخصص للسير في الصحراء وسط الجبال وأخير لتوصيل الوجبات.

قد تلاحظ أن العناصر بالداخل أقدم منها في جاتا 5 على الرغم من أرقام الاصدارات توحي بخلاف ذلك، ولكن كما ذكرنا أن معظم تلك المسميات لا أساس لها من الصحة، ينتظرك أيضاً الكثير من السفن، البواخر والمركب الصغير، جدير بالذكر أن هناك مهمات تكون في عرض البحر على واحدة من تلك المركبات.

أما عن الحربية ينتظرك بعد تحميل جاتا 8 للحاسوب سيارات تابعة الى الشرطة، جانب مدرعات خاصة بالجيش، دبابات متاح لك قيادتها وإطلاق القذائف من داخلها، كذلك الطائرات المقاتلة والمزودة بتشكيلة متنوعة من الأسلحة والذخيرة، جانب مدرعات وعربات نقل الجنود.

الطلقات المتوفرة في الدبابة غير قابلة للنفاذ، تتمتع بقوة لا مثيل لها، بإمكانها تفجير أي سيارة بمجرد طلقة واحدة فقط لا أكثر، وقادرة على تفجير دبابة في المقابل بعد عدد معين من القذائف.

إقرأ أيضاً  GTA 7 كاملة مجانا - تحميل لعبة جاتا 7 برابط واحد
تحميل لعبة جاتا 8
تحميل لعبة جاتا 8

مزيد من التفاصيل :-

كثير من اللاعبين لا يفضلون الدخول في نمط المهمات نظراً الى تواضع مستوياتهم المتواضعة في القتال، لهذا تجد بعد تحميل لعبة gta 8 أنماط لعب أخرى بديلة لا تقل في الاثارة والتشويق والتسلية عن المهام، باستطاعتك الاقتراب من أي سيارة من سيارات الشعب الموضوعة في الشوارع ثم فتح الباب وإخراج السائق منها والسير بعيداً، لكن احذر أن يشاهدك الشرطي.

كما يستحسن تجنب المعارك مع رجال الشرطة وبالتحديد قتل أحدهم، إن كنت مصراً على القيام بهذا الفعل عليك تحمل المصائب القادمة في طريقك، حيث تبدأ قوات لا حصر لها بالقدوم إليك بعد تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير برابط واحد مباشر، لن يكون هدفهم هو القبض عليك ووضعك في السجن بل قتلك مثلما فعلت في أحد رجالهم.

في حال كنت شجاع بما يكفي وتمكنت من قتلهم، تزداد الأوضاع سوء بالأخص عندما تضيء كافة النجوم، تبدأ طائرات هليكوبتر حربية مزودة بالرصاص وتحمل رجال الصاعقة، جانب دبابات عملاقة، بالإضافة الى قوات خاصة، وشرطة عادية، جنود الجيش، كل ذلك وأكثر لن يتركوك على قيد الحياة، مهما كانت الأسلحة التي بحوزتك.

بالحديث عن الأسلحة بعد تنزيل لعبة جاتا 8 لن تجد منها سوى نوع واحد من كل سلاح، عبارة عن مسدس، بندقية، رشاش، بازوكا، قناصة، سكين، مفك، مطرقة والمزيد، يتواجد البعض منهم في الشوارع مخصص لك أنت فقط، كما هناك متاجر في المدينة متخصصة في بيع تلك العناصر، أقتل صاحب المتجر وخذ ما يحلو لك من الذخيرة.

من الوظائف والمهن المتاحة لك، سائق سيارة إسعاف وتفعيل نظام المهمات، حينئذ تظهر علامة جديدة على الخريطة، تتبعها حتى تصل إليها، تجد مريض أو مصاب تولى نقله الى المستشفى أو المنزل أو بالأخص الى النقطة الموضحة، يتعين عليك توصيل الشخص قبل انتهاء الوقت المحدد لذلك، مع كل مهمة ناجحة تحصل على مبلغ من المال، باستطاعتك أيضاً لعب دور سائق سيارة الإطفاء أو الشرطة.

مميزات تحميل لعبة جاتا 8 :-

  • لا يوجد لها نهاية معينة.
  • تحتوي على 7 مدن.
  • شعوب كثيرة بعادات وتقاليد مختلفة.
  • تصاميم حقيقية ومؤثرات واقعية.
  • تشابه أشكال الشخصيات مع الحقيقة.
  • تضم معارك ومهمات لا حصر لها.
  • تتضمن مراكز صيانة وتصليح السيارات.
  • تعاقب الليل والنهار.
  • مناطق طبيعية ومساحات شاسعة.
  • تشكيلة ضخمة من الملابس والأزياء.
  • بإمكانك حفظ التقدم واستكمال اللعب في وقت لاحق.

3 تعليقات

  1. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلللللللللللللللللله

  2. جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *