GTA 7 كاملة مجانا – تحميل لعبة جاتا 7 برابط واحد

  • الترخيص : Free
  • تاريخ الإضافة : مايو 11th, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  682 MB
  • نظام التشغيل : windows

تحميل لعبة جاتا 7 الاصدار الأكثر شعبية بين اصدارات العاب جاتا الشهيرة، وصاحب الفضل في وصول جماهيرية اللعبة الى ما هي عليه الآن، واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح، لعبة محاكاة الواقع الافتراضي الغنية عن التعريف، وصل عدد تحميلات GTA 7 الى 5 مليار مرة، متفوقة بذلك على جميع الألعاب المنافسة لها.

في وقت ظهورها كانت هي الأكثر شيوعاً وتفضلاً من جانب مستخدمي الكمبيوتر، جدير بالذكر أنها متوفرة على العديد من المنصات الاخرى بخلاف الحاسوب، على سبيل المثال بلاي ستيشن 3 و 4 وكذلك اكس بوكس وغيرهم، حققت نجاحات كاملة على كل المنصات.

الاسم الرسمي والحقيقي لها هو grand theft auto لكنها معروفة بمسميات أخرى بديلة خصوصاً في الوطن العربي، يظل هذا الاصدار هو الأشهر بين العاب جاتا 7 حيث أنه كامل ومتاح مجانا على عكس البقية، لم يحتاج الى دعايا او حملات ترويجية من أجل اكتساب ثقة الأشخاص، تلقائياً شهد إقبال قد يكون هو الأعلى والأسرع في تاريخ العاب الفيديو والمحاكاة.

بعد تنزيل لعبة جاتا 7 بإمكانك البدء مباشرة في مغامراتك التي لا يوجد لها نهاية محددة، في الغالب وبنسبة كبيرة لن تحتاج الى برامج تسريع أو برامج إضافية، نظراً الى خفتها وانخفاض متطلبات التشغيل المطلوبة للعمل، بالإضافة الى دقة الرسومات ذات الجودة المتوسطة حالياً.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة call of duty 3 كاملة مضغوطة برابط واحد

لكن بالمقارنة مع الوقت الذي تم طرح تحميل جاتا 7 خلاله لم يكن يتم وصفها هكذا، كانت اللعبة الوحيدة التي تحظى بهذا القدر من الدقة والواقعية في أشكال الشخصيات والتصاميم الداخلية، ولكن مع تطور الجرافيكس في الوقت الراهن أصبح هناك المئات من الألعاب الأفضل على صعيد الرسومات.

في حالة لم تتمكن من الوصول الى أهدافك على أرض الواقع، يمكنك تحقيقها داخل gta 7 كاملة مجانا، على سبيل المثال إن كنت تحلم بأن تصبح كابتن الطائرة أو زعيم عصابة، أو أي مهنة اخرى بإمكانك أن تصبح ما عجزت عنه في الحقيقة، استمع الى أصوات الشخصيات ومحركات الطائرات والسيارات وإطلاق النيران والانفجارات كما لو كانت على مسافة أمتار قليلة من حاسوبك.

تحميل لعبة جاتا 7 :-

أكثر من 50 سيارة حديثة بسرعات خيالية في انتظارك، اختر سيارتك المفضلة وتولى قيادتها والانتقال بها من مدينة الى اخر بلا أي قيود تماماً مثلما هو الحال في gta san andreas، تحتوي اللعبة على عدة مدن مختلفة، البعض من بينهم مغلق ولا يمكن العبور إليه قبل تنفيذ المهام المطلوبة.

لست مضطراً الى الدخول في هذه المهمات، ويمكنك الإكتفاء باللعب الحر وسرقة المركبات، ولكن إن أردت خوض تلك المغامرات لك مطلق الحرية، تمثل أنت فرد من أفراد عصابة، يتعين عليك إبرام صفقات مشبوهة، وعمليات إغتيال جانب إنقاذ بعض الأبرياء، بالإضافة الى تبادل الحقائب مع عصابات اخرى، فضلاً عن سرقة أحد البنوك وتهريب المساجين من مركز الشرطة في أصعب المراحل داخل GTA 7 للكمبيوتر.

إقرأ أيضاً  تنزيل pes 2012 - تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر و الاندرويد

يشاركك في مهماتك مجموعة من الأصدقاء بعد تحميل لعبة جاتا 7 ولكن لن يظلوا بجوارك دائماً، تتبع الخريطة الموجودة في أسفل يسار الشاشة، ولا تتجاهل المكالمات الواردة على هاتفك وتولى الرد حتى تستقبل المعلومات الكافية حول كل عملية، مع كل مهمة ناجحة تحصل على مكافأة مالية كبيرة، وربما يتم إلغاء قفل مدينة معينة.

بالحديث عن الاختلافات بين المدن يجب أن نذكر الفروق الواضحة في الشعب، والملابس التي يرتدونها، كذلك العادات والسلوك الظاهر، في مدينة معينة من بينهم تكون الأوضاع مضربة والعصابات في كل الأرجاء والأسلحة النارية التي يحملونها لا تتوقف عن الإطلاق، بمجرد أن تظهر أمام هؤلاء لن يتوقفوا عن مطاردتك والتصويب نحوك بعد تنزيل لعبة جاتا 7 مضغوطة .

أي سيارة تجدها في طريقك يمكنك اعتبارها أنها مملوكة لك، كل ما عليك القيام به هو الإقتراب منها وفتح الباب وإنزال السائق في حالة كان متواجد بها، إحرص على الإبتعاد عن أعين رجال الشرطة عندما تعزم على مثل تلك الأمور، وذلك لتجنب مطاردته لك في حالة شاهدك أحدهم.

إقرأ أيضاً  gta 8 - تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير برابط واحد

مزيد من التفاصيل حول العاب جاتا :-

تختلف السيارات من حيث الألوان والسرعة القصوى وصوت المحرك والمزيد بخلاف ذلك، لامانع في سرقة سيارة الشرطة أو الجيش بعد تحميل جاتا 7 ولكن تحمل العواقب حينئذ، بالتحديد عندما ينفذ صبر قوات الشرطة عليك، حينها لا تلوم إلا نفسك، رجال العمليات الخاصة FBI مع جنود الجيش وطائرات الهليكوبتر والدبابات كل ذلك وأكثر غرضهم قتلك وليس القبض عليك.

بإمكانك اختيار حياة آمنة وتجنب المشاكل، للتوضيح أكثر باستطاعتك أن تكون رجل إطفاء، تقود سيارة المطافي وتتلقى الاستغاثات وتذهب الى المنازل من أجل إخماد الحرائق، أو أنت تصبح رجل إسعاف تسعى الى مساعدة المرضى، خيارات اخرى منها رجل توصيل الطلبات الى المنازل، مع إمكانية التبديل من مهنة الى اخرى.

تحميل لعبة جاتا 7
تحميل لعبة جاتا 7

مميزات تحميل لعبة جاتا 7 :-

  • تضم قناصات، رشاشات نارية، بنادق، رشاش اللهب، أسلحة حادة والمزيد.
  • الواقعية في المناطق التي تجرى عليها الأحداث.
  • تحتوي على أكثر من 50 مهمة مختلفة.
  • إمكانية تبديل ملابس الشخصية الرئيسية.
  • معارك فردية واخرى جماعية.

2 تعليقات

  1. العبة جمدة جدن

  2. إبراهيم خرازي

    أين رابط التحميل ؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *