GTA Egypt كاملة – تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : مايو 12th, 2018
  • حجم الملف :  807 MB
  • نظام التشغيل : windows

تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير برابط واحد، نستعرض أمامكم لعبة GTA Egypt الأكثر من رائعة والتي تفوق في إثارتها الألعاب الرسمية، نسخة معدلة لكنها على قدر كبير من الاحترافية وبلا أي عيوب أو أخطاء، تماماً كما هو الحال في العاب جاتا الجديدة للكمبيوتر.

قام على تطوير هذه اللعبة والتعديل عليها مجموعة من اللاعبين المصرين أو المطور إن صح التعبير، منحها كل مقومات النجاح، وبالفعل نالت إعجاب جميع محبي ألعاب gta في الوطن العربي، وشهدت إقبال كبير على صعيد كل البلدان.

تعتبر فكاهية جانب أنها من العاب محاكاة الواقع والعالم المفتوح، وبالطبع تندرج إلى تصنيفات متعددة من أبرزها القيادة، الاكشن، المغامرات، المهمات والعديد بخلاف ذلك، اثارة متجددة ومتعة لا تنتهي بانتظارك بعد تحميل لعبة جاتا مصر برابط واحد مباشر.

جانب الإبداع والتميز التي تتمتع بهم الحجم أقل مقارنة مع الآخرين، فضلاً عن عدم الحاجة الى متطلبات تشغيل كبيرة، بالفعل تستطيع العمل مع أي مواصفات للحاسوب الشخصي، كل المؤثرات المرئية والصوتية جديدة وحصرية، بما يضمن لك أحداث مختلفة وتشويق دائم.

تتشابه بنسبة كبيرة مع لعبة GTA 7 من حيث كلاً من دقة الجرافيكس، واقعية المؤثرات الصوتية مثل أصوات الأسلحة بالإضافة الى محرك السيارة وما الى ذلك، فضلاً عن خفة العاب جاتا مصر على الجهاز، وعدم استهلاك موارد النظام، كذلك العمل بدون نت وبلا تأثير سلبي على السرعة.

تم فحص اللعبة والتأكد من أنها خالية تماماً من أي فيروسات أو ملفات ضارة، مما يجعلك مطمئن أثناء تحميل لعبة جاتا المصرية مضغوطة برابط واحد، جدير بالذكر أنها تجسد أيام ثورة 25 والفوضى التي عمت البلاد في تلك الفترة، والعنف بين الشعب والشرطة وحالات القتل وما الى ذلك.

وهنا بالتحديد تظهر الواقعية المفرطة، صاحبة الفضل في وصول اللعبة الى الجماهيرية والانتشار الواسع التي هي عليه الآن، عشرات الملايين من اللاعبين استغنوا عن الإصدارات الأصلية واكتفوا بها دون عن البقية، ملائمة مع جميع أعمار اللاعبين، نظراً الى ارتفاع درجة السهولة عن أي وقت مضى.

بلا شك أن الشعبية الأكبر من مستخدمي ولاعبي جاتا مصرية من جمهورية مصر، كما أنها باتت تملك جماهيرية عريضة في دول الخليج العربي، الكثير من التفاصيل والمعلومات حول GTA Egypt نسدل الستار عنها ولكن في الفقرات القادمة، تابعونا.

تحميل لعبة جاتا المصرية :-

المدن والشوارع : من أهم مقومات نجاح اللعبة أن الأحداث لم تظل قائمة في ميادين دول أجنبية مثل بلدان أوروبا كما هو الحال داخل 5 gta v، بل الساحات التي تقام عليها المغامرات عبارة عن شوارع موجودة بالفعل في مصر، على عدة مدن مختلفة من أبرزها القاهرة، الجيزة وغيرهم.

إقرأ أيضاً  لعبة سباق سيارات اون لاين للاندرويد و للايفون مجانا

جميع تلك المحافظات مفتوحة ويمكن الدخول إليها دون الحاجة الى تنفيذ مهام معينة، من المثير للدهشة أن تصاميم الشوارع كما هي عليه على أرض الواقع، من الرائع عندما يصادفك برج القاهرة الدولي بتصميم قريب جداً من الحقيقة، مع منازل ومباني كما لو كنت تشاهدها حقاً أمامك وليس داخل لعبة فيديو.

فضلاً عن الذهاب الى مدينة الأقصر والإطلاع على الحضارة الفرعونية القائمة هناك، والتي تعود إلى آلاف السنين، كأقدم الحضارات في العالم، أو بدلاً من هذا الانتقال الى مدينة الجيزة، من أجل مشاهدة الأهرامات الثلاثة كل من خوفو، خفرع ومنقرع.

جدير بالذكر أنها تدعم الشفرات، يوجد المئات من شفرات جاتا مصر على الانترنت، مما يزيد من متعة واثارة اللعب، بإمكانك الإطلاع عليهم والاحتفاظ بهم واستخدامهم في أي وقت، حتى تحصل على أكبر قدر من المتعة، لاستخدام أحدهم اكتب الكود الاصب بكل شفرة عبر لوحة المفاتيح بعد تحميل لعبة جاتا المصرية مضغوطة.

من الأمثلة عليهم استدعاء كلب الحراسة حتى يسير بجوارك كلما تحركت، تدخين السجائر، اضغط y اذا كنت تنوي عمل مظاهرة جديدة في ميدان التحرير، وانقر على رقم 4 لاستدعاء البلطجية وأعضاء العصابة الخاصة بك.

بخلاف هؤلاء يوجد المزيد عبارة عن أسلحة، ذخيرة، رجل مفتول العضلات، إمكانية الطيرن، القفز عالياً، الغوص تحت الماء دون الموت أو الغرق، التخلص من ملاحقة رجال الشرطة لك، تخفيض أو زيادة النجوم، وشفرة مخصصة لكل سيارة، حاول جمع أكبر قدر من شفرات جاتا مصر حتى تصبح المهام أكثر بساطة.

سيارات GTA Masr :-

الكثير من اللاعبين لم تجذبهم الى اللعبة سوى العربات التي تتضمنها بالداخل، تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيارات الحقيقة، منها الأجرة أو الميكروباص، مع سيارة فيات القديمة جداً، أتوبيسات النقل العام، كما ينتظرك بعد تحميل لعبة جاتا مصر باص اللاعبين الخاص بالنادي الأهلي المصري والذي يحمل الشعار الخاص به.

حتى المدرعات الحربية كان لها نصيب من هذا التميز، تجد عبارات مكتوبة عليهم مثل مصر حرة والعلم المصري، فضلاً عن سيارة الأمن المركزي والتي تأتي دائماً من أجل فك الاعتصامات وتجمعات الحشود في الميادين العامة، ثم تأخذ معها بعض المجرمين الى السجون، احتر أن تكون أنت أحد هؤلاء أو يتم التخلص منك بطلقة واحدة من أسلحة رجال المخابرات.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر من ميديا فاير

على الجانب الآخر داخل العاب جاتا مصر بالنسبة لسيارات الشرطة، أصبحت هي أيضاً بالشكل الحقيقي، مكشوفة من الخلف ويجلس في المقاعد الخلفية مجموعة من رجال الآمن المسلحين بالرشاشات والبنادق.

تضم جاتا مصرية أيضاً التوكتوك، متوافر بأعداد لا بأس بها في الشوارع والطرق، بإمكانك قيادته إن أردت، مع إمكانية قيادة الدبابة والمدرعات الحربية، وإطلاق القذائف من الداخل، يذكر أن سيارات البوليس مكتوب عليها بوكس الشرطة باللغة العربية، والتكاتك تحمل بعض العبارات المكتوبة في الخلف.

بالإضافة الى كل ذلك تجد أسرع سيارات العالم، بتصاميم واقعية غير معدلة، مثل فيراري، لمبرجيني، بورش، استعن بالخريطة حتى تتعرف على الطرق والمدن التي تود الذهاب اليها داخل العاب جاتا الجديدة مجانا.

مع سيارات اسعاف، مطافي وغيرهم، أي من السابق ذكرهم متاحين للقيادة من جانبك، إن تمكنت من سرقة واحدة من عربات الجيش هو أمر مميز، أثناء السير يظهر على الشاشة عداد السرعة، جانب المتبقي لديك من البنزين.

طبيعة المغامرات :-

في حال أردت المشاركة في الثورة والمظاهرات عليك تحمل عواقب الامر، في أي لحظة قد تقتحم قوات الجيش والشرطة والامن المركزي الميدان، والبدء في إطلاق النيران على المتظاهرين، وإلقاء قنابل مسيلة للدموع، مما يحجب الرؤية تماماً، هنا لابد أن تركض بأقصى سرعة ممكنة والابتعاد بقدر كافي عنهم، دون أن تدع لهم فرصة القبض عليك.

بعد تحميل لعبة جاتا المصرية لا مانع في أن تعيش حياة طبيعية، تتلخص في قيادة السيارات والتجول بها في أرجاء المدن، أو بدلاً من هذا الدخول في نمط المهمات، مازال بإمكانك شغل مهنة رجل الاسعاف، والذهاب الى أماكن وجود المرض ونقلهم الى المستشفى، أو تجسيد دور رجل الإطفاء وإخماد الحرائق في البلدة.

كذلك لعب دور الشرطة ومطاردة المجرمين وإلقاء القبض عليهم، أو قتلهم إن استلزم الأمر منك فعل ذلك، كل الخيارات متاحة لك بعد تحميل لعبة جاتا مصر من ميديا فاير، بخلاف هذا وذاك تستطيع توصيل الركاب عبر التوكتوك الى منازلهم أو المناطق التي يحددونها.

باستطاعتك الدخول في معارك مع أي من المارة في الطرقات، البعض منهم يتولى الدفاع عن نفسه ويبدأ هو أيضاً في مهاجمتك، على عكس البعض الآخر الذي يركض بعيداً عنك، تظل الموجهات بينك وبين رجال الشرطة والجيش هي الأكثر عنف وشراسة، حيث يستهدفون حياتك كما تفعل أنت تماماً أثناء مغامراتك في العاب جاتا مصر مضغوطة.

إقرأ أيضاً  gta 8 - تحميل لعبة جاتا 8 من ميديا فاير برابط واحد

الأسلحة وباقي التفاصيل :-

في الداخل مجموعة من المتاجر، اذهب الى أي منهم واحل على أسلحتك المفضلة، من بين المسدسات والرشاشات والبنادق، بالإضافة الى القناصة والبازوكا، جانب القنابل اليدوية، والأسلحة الحادة مثل المفك، السكين وغيرهم، يساعدك في امتلاك كل تلك العناصر دفعة واحدة الميزانية الخيالية التي بحوزتك من المال، مما يضمن لك شراء نفيذة من المستحيل أو الصعب أن تنفذ منك.

أي سلاح ناري تحصل عليه بعد تحميل لعبة جاتا المصرية تجده يدعم التصويب، وبذلك تضمن استهداف أعدائك من مسافات بعيدة دون الحاجة الى الاقتراب منهم وتعريض حياتك للخطر، يذكر أن اعادة تعبئة الطلقات يتم بشكل تلقائي، مع زر مخصص يقوم على التعبئة كلما ضغطت عليه.

من شفرات جاتا مصر أيضاً اعادة طاقة شخصيتك الى أقصى مستوى، والحصول على ذخيرة غير قابلة للنفاذ، استدعاء دباية، طائرة هليكوبتر، التحكم في درجة حرارة الطقس، بين حار، ممطر، صافي وما الى ذلك، مع شفرة التصوير البطيء، وتسليح جميع أفراد الشعب.

بالحديث عن ملابس الشخصيات هي أيضاً باتت تجسد الحياة الطبيعية في مصر، منها أزياء على هيئة العلم، مع أطقم خاصة بكل مهنة تقوم بشغلها، مثال على ذلك ملابس الإسعاف والمطافي والشرطة، أصوات السيارات تختلف من واحدة الى اخرى، مع اختلافات في السرعة والفرامل.

تحميل لعبة جاتا المصرية
تحميل لعبة جاتا المصرية

مازال بإمكان القيادة من وضع الرؤية من الداخل أو الحارج، وإطلاق النيران أثناء السير، شراء درع حماية إضافي يزيد من فرصة بقائك على قيد الحياة عند خوض معركة ملحمية مع الجيش في جاتا مصرية مضغوطة.

من الجوانب المؤكد أن تنال إعجابك اللافتات الإعلانية التي تحمل عبارات فكاهية ورسومات قد تكون مضحكة للكثير منكم، كما هو موضح أمامكم في الصور، بعض الملصقات المعلقة على المنازل عليها صور شهداء الثورة، كلها جوانب تجعلها من أفضل العاب جاتا الجديدة وأكثرها واقعية.

أصوات الشخصيات أيضاً وهم يتحدثون بـ اللهجة المصرية أمر مدهش، بالتحديد رجال الشرطة عند مطاردتهم لك، وأصوات الأغاني في السيارات والتكاتك.

مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية :-

  • تجسيد رائع للحياة في مصر.
  • ملابس واقعية ومباني شهيرة في الجمهورية.
  • تحتوي لعبة GTA Egypt مهمات عديدة.
  • ظهور التوك توك، بوكس الشرطة، سيارة الأمن المركزي.
  • إمكانية القيام بثورة جديدة في ميدان التحرير.
  • السير بجانب كلب الحراسة الخاص بك.
  • مدن وشوارع حقيقية ومباني موجودة بالفعل على أرض الواقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *