تحميل متصفح هاو 123 – متصفح انترنت فائق السرعة

  • الترخيص : مجاني
  • الإصدار : 2018
  • تاريخ الإضافة : فبراير 15th, 2018
  • اللغة : متعدد اللغات - العربية
  • حجم الملف :  20 ميجابايت
  • نظام التشغيل : windows

تحميل متصفح 123

هاو 123 يعد متصفح انترنت متميز واحترافي للكمبيوتر pc مجاني وخفيف على الحاسوب، بالاضافة الى ان حجمه الصغير سيساعد الجميع ويجعلهم قادرون على تنزيله، حيث ان اغلب الاشخاص يعانون من انخفاض الذاكرة وعدم القدرة على تنزيل المزيد من البرامج، ودائماً ما يبحثون عن برامج صغيرة الحجم بامكانيات كبيرة.

وهو تحديداً ما ستجده مع تحميل متصفح 123 hao، فضلاً عن سهولته في الاستخدام، الامر الذي يجعله مناسب للجميع بما فيهم الاطفال الصغار، الكثير منا يتعرض لمشاكل محبطه عند استخدامه للانترنت، بالطبع لن تتعرض لأي منهم مرة اخرى.

سنوضح لكم تلك المشاكل والعيوب في احد فقرات هذا المقال، وبالحديث عن هذا المتصفح، يعمل على جميع انظمة التشغيل الحديثه والقديموة نوعاً ما.

بالطبع مناسب لكل من اصدارات ونسخ مايكروسوفت ويندوز وماك، كما يتوافر باللغة العربية، وهي احد الاسباب التي ساعدت على انتشاره سريعاً في الوطن العربي، فالجميع يحتاج الى هذا الامر لكي يتمكن من التعرف على جميع مزايا واستخدامات البرنامج. ولمحبي المتصفحات العربية يمكنك تحميل جوجل كروم عربي بأحدث إصدار مع شرح كامل.

ربما لا يسلم اي متصفح انترنت من العيوب والمشاكل بخلاف تحميل برنامج المتصفح 123، ومن هذه العيوب والقصور في الاداء التعقيد في الاستخدام، وعدم توفير الشركات المطورة لادوات تسهل على المستخدم عملية تصفح الانترنت.

كما ان البعض منهم لا يحتوي على برنامج تحميل ملفات من الانترنت، ويدعك تقوم بذلك عبر برامج اخرى خارجيه، وهو ما لم يعجب المستخدمين عموماً، كما ان منهم من يتضمن برنامج تنزيل لكنه رديئ جداً ولا يساعد على التحميل، وذلك بسبب البطئ الكبير في التنزيل، اضافة الى فشل متكرر في التنزيلات الجاريه وهو الامر الذي يصيب المستخدم بإحباط كبير حيال هذا، ويجعله مضطراً الى بداية التحميل مرة اخرى منذ البدايه.

إقرأ أيضاً  فلاش فيس بوك Facebook flash للاندرويد مجانا برابط مباشر

قد يحدث الامر مرات عديدة مما يدفعهم الى الغاء تثبيت تلك المتصفحات، والبحث عن بدائل اخرى افضل البديل الامثل وباختصار هو متصفح 123، والذي سيجعلك في غنى دائم عن الاستعانة بمتصفح اخر، كل الوظائف والخصائص والادوات التي تحتاج اليها للتصفح ستجدها متوفرة لك.

خصائص برنامج Hao123 :

  1. يحتوي على برنامج تنزيل داخلي.
  2. لن يجعلك بحاجة الى الاستعانة ببرنامج اخر خاص ومتخصص في ذلك.
  3. سيوفر لك اقصى سرعة في تحميل الملفات من الانترنت، السرعه القصوى لشبكة الوايفاي المتصل بها جهازك.
  4. لن تواجهك مشكلة فشل التنزيل، حيث يتضمن ميزة استئناف التنزيلات مرة اخرى بعد ايقافها مؤقتاً , طالاما ان تلك الملفات تدعم الاستئناف.
  5. اللغة العربية ستسهل عليك التعود واتقان استخدام المتصفح بسهولة, وكذلك فهم جميع الخيارات والاعدادات التي من خلالها ستتمكن من التعديل عليها , وضبطهم بما يتناسب مع رغباتك.

إذا كنت ترغب ببرنامج خاص للفيس بوك و بمزايا رائعة و إمكانيات مضافة حديثا ً لتجعل تجربة إستخدام الفيس أفضل بكثير، تستطيع تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر و رؤية الشرح الكامل بالصور للاضافات التى يحتوى عليها.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج nox app player - تنزيل محاكي الاندرويد علي الكمبيوتر

وبالحديث عن متصفح 123 في التصفح، فمن الصعب ان تجد به اي قصور في تلك الناحيه، سرعه هائلة في التصفح والتنقل من موقع الى اخر، مع خاصية حظر الاعلانات والنوافذ المنبثقة، التي كانت تعيقك اثناء الدخول الى مواقع الويب.

لن يظهر المزيد منها الا اذا كنت ترغب بذلك وسمحت بظهورها، هي ايضاً احد المزايا التي كان لها تدخل كبير في الشعبية الكبيرة التي امتلاكها في فترة بسيطه.

يمكنك فتح ما يقارب من 20 علامة تبويب في وقت واحد، لتتمكن من ادارة جميع انشطتك في نفس الوقت، مثل حساباتك على برامج التواصل الاجتماعي المختلفة، ومواقع الرياضة والصحة والفن، والالعاب وادارة البريد الالكتروني واكثر من ذلك بكثير بانتظارك بعد تحميل برنامج المتصفح 123، وبالحديث قليلاً عن واجهة البرنامج السهلة والمتميزه.

يمكنك اعادة تخصيصها مرة اخرى، واضافة عدد محدود من المواقع وصفحات الويب اليها، ليكون من السهل عليك الدخول الى اي منهم بمجرد فتح المتصفح، ومن خلال ضغطة زر واحده.

يحتوي على خاصية التصفح الحفي، الذي سيوفر لك اقصى درجات الامان والخصوصية عند التصفح من خلال تحميل برنامج 123 Hao، دون تذكر عناوين URL التي قمت بكتابتها، او حتى كلمات المرور والكلمات والجمل التي تستخدمها في البحث على احد المحركات.

إقرأ أيضاً  هاو 123 تصفح الانترنت بسرعة فائقة مع متصفح hao123

المزيد عن متصفح 123 :

لم تنتهي امكانياته بعد كما لن تنتهي مع انتهاء هذه التدوينه، وسيظل هنالك الكثير لتتعرف عليه انت بمفردك، همالك قائمة مخصص للتنزيلات التي قمت باجراءها عبر البرنامج، تضم جميع الملفات والجدير بالذكر انه قادر على تنزيل جميع انواع صيغ الملفات، ستظهر لك السرعة المستخدمه في التحميل، كما يدعم تنزيل الكثير من الملفات في نفس الوقت، يمكنك استخدامها او اللجوء الى طريقة التنزيل الفردي ملف تلو الاخر.

و تستطيع تغيير مسار حفظ الملفات على الجهاز، مع مجموعة مختلفه ومتنوعه من الخطوط التي بإمكانك تطبيق اي منها بدلاً من الخط الافتراضي الذي قد لا يعجبك، بالاضافة الى تكبير او تصغير المقاسات بمستويات مختلفة.

يمكنك مشاهدة مزايا مثل هذة و أكثر من خلال إستخدامك متصفح سبارك بالإصدار الجديد الذى يضمن لك سرعة و حماية مضاعفة، و مناسب لجميع الأجهزة.

تحميل برنامج 123
تحميل برنامج هاو 123

اهم مميزات متصفح هاو 123

  • ميزة حجب الاعلانات وكذلك المتصفح الخفي.
  • سرعة ممتازة في التصفح.
  • العمل بشكل مقبول او جيد مع سرعات الانترنت المنخفضه.
  • برنامج تنزيل داخل سريع.
  • القدرة على تخصيص الواجهة مع اعدادات كثيرة مختلفه.
  • خفيف ومناسب لجميع الأجهزة.

ابدا الان تحميل Hao123 مباشرة ً من خلال روابط التحميل و تمتع بكل المزايا في صفحة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *