تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2018 برابط مباشر

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : أبريل 27th, 2018
  • اللغة : متعدد اللغات
  • حجم الملف :  1.08 MB
  • نظام التشغيل : windows

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2018 اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير، عملاق مواقع وتطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي، صاحب الريادة على مر العصور، الأكثر جماهيرية وشعبية في جميع دول العالم، إن حدث وصادفت شخص راشد لا يملك حساب على facebook اعلم أنه أمر نادر الوجود.

أكثر من 5 مليار account مفعل على الفيسبوك، ليست أرقام من وحي الخيال وإنما إحصائيات حقيقية تمت بالفعل وكشفت عن تلك النتائج المبهرة، الأكثر جماهيرية والأعلى في مرات التنزيل، دائما ثابت في الصدارة مع تغيرات لا يسلم منها أي من برامج السوشيال ميديا.

لا خلاف حول أن تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر هو مبتكر فكرة التواصل المجاني مع جميع الأشخاص في كافة البلدان، لهذا السبب من الصعب أن يتفوق عليه أي منافسب بحق الأقدمية، بعد بلوغ القمة على الهاتف الاندرويد والايفون وتحقيق نجاحات أقل ما يقال عنها أنها غير مسبوقة، بات متاح للويندوز ولنظام ماك بنفس الحجم تقريباً.

يمكنك الإستعانة بمجموعة كاملة من رموز الفيسبوك السرية و الخاصه بالموبايل وحتى التى لا يعرفها احد.

بلا متطلبات تشغيل تعجيزية، هو ليس لعبة فيديو أو برنامج فوتوشوب حتى يتطلب ذلك، على الرغم من قوة المنافسة بينه وبين تويتر، إلا أنه متفوق بفارق شاسع من المستحيل تعويضه مع معدلات ومؤشرات عدد مرات تحميل فيس بوك للكمبيوتر 2018 مجانا.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج سكاى بى - skype للكمبيوتر و للاندرويد

يعتبر برنامج واتس اب 2018 هو ثاني أعلى جماهيرية في العالم بعد facebook for pc الجديد، يذكر أن الواتساب ظهر قبل ظهور الفيسبوك ومع ذلك كان التفوق في عدد المستخدمين لصالح الاخير، نظراً الى بساطة تسجيل الدخول لن نتطرق الى توضيحها.

أما على الجانب الآخر بعد تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب بالأخص عند التسجيل قد يجد البعض صعوبات في إنشاء حساب، باختصار شديد اتبع الخطوات التالية :-

  1. قم بكتابة اسمك في الخانة الاولى والاسم الثاني في التالية لها،
  2. الثالثة رقم الهاتف أو البريد الالكتروني أيهما تفضل.
  3. كلمة المرور مع مراعاة الزيادة عن الحد الأدنى.
  4. تحديد تاريخ الميلاد موضحاً اليوم، الشهر والسنة.
  5. أخيراً حدد نوعك ذكر أم أنثى.

تفاصيل برنامج Facebook :-

عالم خاص لن تندم على الإنضمام إليه خصوصاً أن كل ما بداخله مجاني، بخلاف عمليات الترويج التي لا يعطي لها اهتمام سوى أفراد بأعداد قليلة الى حد ما، بعد تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2018 عليك كتابة معلومات حسابك الشخصي حتى تتمكن من الدخول ومواصلة مهامك ونشاطاتك، وإليكم أهم طرق التواصل مع الأصدقاء.

  1. الدردشات والمحادثات : أرسل ملايين الرسائل بلا حدود أو تكاليف مقابل تلك الخدمة، وتعرف على حالة الرسالة هل بالفعل وصلت الى الشخص المرسل إليه، إن حدث هل قام بقرائتها أم مازالت معلقة، كما ستظهر تلك التفاصيل الى الجهات الاخرى التي تتواصل معها.
  2. الملصقات و الأشكال التعبيرية : تجد في انتظارك جميع الرموز المتعارف عليها، والمتاحة على تطبيق تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا، ما يزيد عن 200 ملصق، مع اختلافات واضحة في الحجم، الألوان، تتيح لك تلك التشكيلة التعبير عن ما يدور داخلك بشكل سريع كطريقة بديلة للكتابة، مثال على ذلك حالات الغضب، اليأس، الحزن وغيرها الكثير.
  3. التسجيلات الصوتية : من أحدث وسائل التواصل داخل ماسنجر الجديد، في الوقت الراهن أصبحت من أكثر الطرق استخداماً وشيوعاً، سواء على تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر أو غيره من البرامج، لا حاجة الى الخروج والاستعانة بالمسجل الرئيسي، حيث متوفر ميكروفون داخلي بأعلى درجة نقاء للصوت، هنا أيضاً لا حدود لمدة التسجيل الصوتي الواحد.
  4. المكالمات : تنقسم الى نوعين مختلفين هما الصوتية ومكالمات الفيديو ولا يقل أحدهم عن أهمية الآخر، تأتي عليك اوقات معينة تكون عندها في أشد الحاجة الى تغيير طريقة الاتصال من السابق ذكرهم الى واحدة من هاتين، في حالة كانت اشارة الشبكة قوية، وسرعة الانترنت مستقره لن تتعرض الى تقطيع في الصوت، أو إنخفاض الجودة الصورة.
إقرأ أيضاً  تحميل فيس بوك 2018 للاندرويد و للايفون

خصائص الفيسبوك للحاسوب :-

استكمالاً لما سبق، من الممكن بعد تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2018 تبادل الملفات بأنواعها وصيغها المختلفة، سواء كانت صور، فيديوهات مع الحفاظ على الجودة، ملفات صوتية، جهات اتصال أو أي عناصر اخرى في حدود الحد الأقصى المحدد.

على الجانب الآخر بعيداً عن طرق الاتصال مع الآخرين وبالحديث عن التصفح، يتيح لك برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر الإطلاع على منشورات الأصدقاء وتسجيل الاعجاب عليها، بجانب دعمه للتفاعلات الجديدة مثال على ذلك كلاً من أحببته، أحزنني و هاهاها.

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2018
تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2018

بإمكانك أنت أيضاً مشاركة وسائط جديدة من خلال التطبيق، والتحكم الكامل والحر في الإشعارات التي ترغب في وصولها إليك بعد تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 برابط مباشر، فضلاً عن اختيار أصوات التنبيهات، وقبول أو رفض طلبات الصداقة الواردة، ومشاهدة البث المباشر.

تستطيع الحصول علي نسخة خفيفة من البرنامج بإستخدام فيسبوك لايت للكمبيوتر استهلاك اقل للبيانات و سرعة أعلى.

مزايا تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2018 :-

يمكنك تحميل البرنامج للكمبيوتر مناسب لجميع انظمة التشغيل xp و يعمل على windows 7 و 8 و 8.1. (رابط التحميل بنهاية الموضوع)

مستخدمى ويندوز 10 يمكنك الحصول على البرنامج بأحدث إصدار من هنا

2 تعليقات

  1. يا سلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *