تحميل جوجل كروم عربى 2018 برابط مباشر – احدث متصفح Google Chrome

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : أبريل 28th, 2018
  • اللغة : متعدد اللغات
  • نظام التشغيل : windows

تحميل جوجل كروم عربى اخر اصدار من احدث متصفح انترنت على مر العصور، أحدث متصفح من google chrome صاحب أعلى شعبية في العالم، مزايا وامكانيات لن تجدها في أي من متصفحات الانترنت الاخرى، تم تطويره بأعلى مستوى من الاحترافية، كفاءة لا مثيل لها بجانب أداء خالي من أي شوائب.

اذا كنت تستخدم برنامج اخر بخلاف غوغل عربي بنسبة كبيرة لن تظل هكذا بعد قراءة هذا المنشور ومعرفة ما الذي سيعود عليك من فوائد بعد تنزيل جوجل كروم مجانا، يمكن القول أنه جمع كل المميزات وتخلص من كافة العيوب، مما يضمن لك أفضل تجربة تصفح، هو اسرع متصفح في العالم بشهادة الأغلبية من رواد الانترنت.

على الرغم من بساطة التعامل معه إلا أن بعض الأشخاص وبالتحديد المبتدئين يسألوننا كيف احمل جوجل كروم على الكمبيوتر مجانا، وهو ما سنجيب لكم عنه في الفقرات التالية، بعد أن نخبركم بتفاصيل واحد من أنجح برامج جوجل الشركة الرائدة والنجاحة في جميع أعمالها ومنتجاتها.

تحميل برنامج جوجل كروم عربى مجاني 100% بكل أدواته وملحقاته وإضافاته الرائعه، لا تحرم نفسك من كل هذا القدر من الإبداع، وتخلص في الحال من برامج التصفح الرديئة والمتواضعة أمام هذا العملاق، بعد تجارب شخصية مع مجموعة كبيرة من البرامج المتخصصة في تصفح الويب، لم يخلو أي منهم من العيوب والأخطاء.

إقرأ أيضاً  تحميل متصفح سبارك - متصفح انترنت سريع

على عكس تجربتي مع google عربي التي كانت واحدة من أجمل التجارب على الإطلاق، الأمر لا يقتصر فقط على تنزيل جوجل كروم عربي 2018 للكمبيوتر، منذ سنوات طويلة وهو متاح للاندرويد apk و للايفون ios، مع أكثر من 2 مليار تحميل للموبايل، على جميع الأجهزة التي يدعمها يتفوق في صغر الحجم عن البقية.

بينه وبين برنامج فاير فوكس صرع كبير على الصداره، فيما عدا ذلك لا توجد منافسة حقيقية مع أي متصفحات اخرى، للإستفادة من المزايا الجديدة والتعرف عليها يلزمك تحديث جوجل كروم من google chrome 2017 الى احدث اصدار من خلال الرابط بالأسفل.

جدير بالذكر أن اللغة الأساسية التي يعمل عليها عند التشغيل للمرة الأولى هي الإنجليزية، التبديل الى العربية يكون عبر الدخول الى قائمة Advanced Language، ثم الضغط على اللغات بعدها اضافة لغة والنقر على ما تريد اختياره من بين أكثر من 50 اختيار، بعدها يقوم المتصفح بإعادة التشغيل تلقائياً والظهور على اللغة الجديدة.

خصائص متصفح جوجل كروم عربى :-

الصفحة الرئيسية : المرونة واحدة من أهم سمات الواجهة، تمتع بالحرية الكاملة في تخصيص صفحة Home بلا أي قيود او عوائق، اختر صفحة البدء حسب رغبتك، جدير بالذكر أنك ستجدها موقع google، من الخيارات الرائعة بعد تحميل جوجل كروم عربى أن تقوم بحفظ مواقع المفضلة داخل الرئيسية، بما يضمن لك الوصول إليهم بنقرة واحدة ليس أكثر.

إقرأ أيضاً  تحميل متصفح Chedot - تنزيل تشى دوت كامل 2018

خيار اخر فريد من نوعه وهو إدخال الكلام عبر الصوت، قم بتفعيل الميكروفون وابدأ في التحدث وقول ما تريد البحث عنه في المحرك، مع دقة كبيرة وأقل عدد من الأخطاء الإملائيه، وبالطبع الإدخال عبر لوحة المفاتيح يظل هو الطريقة الأكثر استخداماً.

الإضافة الى المفضلة : حالات كثيرة تستدعي من المستخدم الاحتفاظ بالصفحة الحالية، لمعاودة الدخول إليها في وقت لاحق، الطريقة للقيام بذلك تكون عبر الضغط على علامة النجمة الظاهرة في الشريط العلوي المخصص لإدخال عناوين URL، ثن اختيار اسم الموقع أو تركه كما هو، وتحديد مكان الظهور من بين شريط الإشارات أو اشارات اخرى.

تظهر تلك العلامات بعد تحميل برنامج جوجل كروم عربى في أعلى المتصفح، في حالة تكدس الواجهة ووصولها الى الحد الأقصى من عناصر المفضلة، تنتقل باقي العناصر الى قائمة جانبية بلا حدود قصوى.

السرعة : ستلاحظ فرق كبير وشاسع في التصفح والوقت اللازم للعبور الى أي عنوان تريده، بالطبع الأمر متوقف على قوة الاشارة ومدى سرعة الاتصال لديك، لكن لا يمكن تجاهل الدور الكبير الذي يلعبه جوجل كروم عربي 2018 في تحسين جودة الاتصال.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج winamp للكمبيوتر برابط مباشر

النوافذ والتبويبات : تم زيادة الحد الأقصى من تلك العناصر الى ضعف العدد الذي كانت عليه مسبقاً، كان ذلك بناء على رغبات الملايين من المستخدمين أصحاب النشاطات المتعددة.

تفاصيل google chrome :-

  • الإضافات : متجر خاص داخل المتصفح يحتوي على العشرات من العناصر والأدوات المساعدة التي يمكنك دمجها بعد تحميل جوجل كروم عربى اخر اصدار، على سبيل المثال لا الحصر المفكرة.
  • حساب gmail : قم بتسجيل الدخول الى حساب الشخصي على جيميل واستمتع بكافة المزايا، بعد إتمام الدحول لا حاجة الى القيام بنفس الخطوة مرة اخرى، حيث يمنحك تصريح بالعبور الى باقي حساباتك المرتبطة مثل يوتيوب، بلوجر، جوجل بلس وغيرهم، مع أعلى درجة أمان ضد الاختراق.
تحميل جوجل كروم عربى
تحميل جوجل كروم عربى

مميزات تحميل جوجل كروم عربى :-

  1. برنامج داونلود ذاتي.
  2. إمكانية تغيير الخطوط والألوان.
  3. ميزة التحكم عن بعد.
  4. متصفح خفي بلا عيوب.
  5. مكافحة الفيروسات ومنعها من الوصول الى جهازك.
  6. محو جميع بيانات الذاكرة بضغطة واحدة ليس أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *