برنامج دمج الفيديوهات للكمبيوتر كامل مجانا

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : مايو 31st, 2018
  • اللغة : عربي
  • حجم الملف :  15 MB
  • نظام التشغيل : windows

برنامج دمج الفيديوهات والصور مع الصوت في فيديو واحد كامل للكمبيوتر pc و للاندرويد apk و للايفون ios، لم يعد أمر الحصول عليه اختياري بالأخص في الفترة الأخيرة، متوافق مع جميع أنظمة الويندوز، سهل الاستخدام لدرجة أن أعداد كبيرة من مستخدميه من الصغار بعمر لم يتجاوز 12 عام.

أسباب وحالات عديدة تستدعي بالضرورة من المستخدم البحث عن أفضل برنامج تركيب فيديو للحاسوب، من أجل القيام بالمهام الأساسية التي من أجلها كان التنزيل، أصبح برنامج لدمج الفيديوهات في الآونة الأخيرة يحظى باهتمام غير مسبوق من جانب مستخدمي معظم المنصات المختلفة إن لم يكن جميعهم.

يمكنك العثور علي المزيد من برامج تعديل الفيديو و تحريره بإحترافية وسهولة في قسم تحميل برامج مجانية للكمبيوتر.

قد تكون حاجتك إلى دمج الصور مع الاغاني وعمل فيديو بهدف التسلية، لكن على الجانب الآخر هو أداة تستخدم في إنجاز وظائف متعلقة بمهن فعلية على أرض الواقع، كما أنه مثال رائع للربح من الانترنت للتوضيح أكثر من موقع اليوتيوب وغيره من المواقع.

من الأخبار السارة أن تحميل برنامج دمج الفيديوهات مفعل مدى الحياة علاوة على أنه نسخة كاملة مجانية، الصيغ والامتدادات يدعمها البرنامج، على عكس معظم البرامج المنافسة، التي لا تدعم سوى عدد محدود من صيغ الفيديو، كلها مزايا وخصائص تجعله الخيار الأمثل لك.

إقرأ أيضاً  برنامج تسريع الجهاز - أداء فائق السرعة والخفة

هو أيضاً برنامج قص الفيديو الأفضل في هذا المجال، متوفر بالعديد من اللغات المعروفة والشائعة أبرزها العربية، الانجليزية، الروسية وغيرهم الكثير، خالي من أي أخطاء أو عيوب من الممكن أنت تكون تعرضت لها في تجارب سابقة مع هذا النوع من البرامج.

تجربة فريدة تنتظرك هذه المرة، يتكفل لك بكل المهام التي تتطلع إلى انجازها، مهما كانت معقدة أو غير واضحة تصبح أسهل من أي وقت مضى، من الرائع أن تحصل على تلك الأداة وهذه المزايا بشكل مجاني دون مقابل أو اشتراك سنوي كما هو الحال مع الكثير من المنافسين.

تم تطوير برنامج فيديو على يد واحدة من كبار الشركات المطورة، ساعدها بشكل واضح على الشهرة والانتشار، كان له فضل كبير في أن وصولها الى الجماهيرية التي هي عليها الآن، تحديثات عديدة تمت منذ أن تم طرح أو اصدار من البرنامج وحتى وقتنا هذا، إضافات وتحسينات ملت كافة النواحي، إليكم مزيد من المعلومات.

برنامج دمج الفيديوهات :-

كما قدمنا لكم برنامج تقطيع الفيديو مجانا نستعرض معكم الوظيفة المعاكسة وهي تركيب فيديو أو أكثر من مقطع مع بعضهم البعض، وظائف كثيرة مختلفة يستطيع أن ينجزها على نحو خالي من المشاكل والأخطاء تماماً بنفس أداء البرامج المدفوعة أو الغير مجانية.

إقرأ أيضاً  تحميل فايبر للويندوز اخر اصدار برابط مباشر

من الرائع عدم وجود حد أدنى من الفيديوهات الممكن دمجها سوياً في فيديو واحد فقط، ومن الأكثر تميزاً عدم وجود فواصل بينهم على غرار العادة، للتوضيح أنه بعد الانتهاء من الدمج المقاطع المدمجة تعمل بشكل متتالي تلقائياً، بمعنى أنه بمجرد انتهاء مدة المقطع الحالي من وضع التشغيل يبدأ التالي بالعمل بشكل تلقائي، دون ظهور شاشة سوداء أو توقف لحظي.

كما لو كانت تلك الأجزاء في الأصل مقطع واحد وليست مجمعة، ميزة اخرى يتمتع بها برنامج تركيب فيديو وهي عدم التفرقة بين صيغ الفيديوهات أثناء التركيب، وبالتالي تستطيع دمج mp4 مع mov جانب mkv وغيرهم من الامتدادات، وهي خاصية لن تجدها في كثير من برامج تحرير الفيديو.

جدير بالذكر أنه بعد تحميل برنامج دمج الفيديوهات تظل المقاطع تحتفظ بجودتها الأصلية التي كانت عليها قبل التجميع، دون أن تتأثر سلبياً بالعملية، كما أن الصوت هو أيضاً يظل على نفس المستوى من النقاء والوضوح، باختصار يجمع بين أهم الخصائص التي تشغل فكر المستخدمين في المقام الأول.

المزيد حول برنامج دمج الفيديوهات :-

وظيفة أخرى من الوظائف الهامة يوفرها لك المحرر هي برنامج عمل فيديو بالصور، إنها مهمة أصبحت منتشرة بكثرة بين الأشخاص، من خلالها تستطيع جمع عدد غير محدود من الصور متنوعة الصيغ ودمجها في فيديو واحد، بعد أن تقوم بإضافة اللمسات الاحترافية عليها.

إقرأ أيضاً  تحميل متصفح Chedot - تنزيل تشى دوت كامل 2018
برنامج دمج الفيديوهات
برنامج دمج الفيديوهات

من تلك الإضافات المؤثرات المرئية والصوتية بطبيعة الحال، تحكم بكل مرونة في مظهر كل صورة، عبر وضع كل منها في إطار خاص من اختيارك، ينتظرك عدد كبير من الإطارات داخل برنامج قص الفيديو للكمبيوتر، بالإضافة الى مؤثرات وفلاتر لا حصر لها تمنح الصور مظهر مميز وجذاب.

لا تتأثر مقاسات وأبعاد العناصر المضافة بل تظل كما هي، مع برنامج لدمج الفيديوهات تصبح قادر على اضافة ملف صوتي أو تسجيل بأي امتداد تختاره الى الفيديو الجديد، أو الاكتفاء بالكتابة على الصور، هنا تظهر اختيارات عديدة أمامك منها الحجم جانب نوع الخط واللون الخاص به، تلك الخصائص من الصعب أن تجدها مجتمعة في برنامج واحد بخلاف الذي نقدمه لكم.

مميزات برنامج دمج الفيديوهات :-

  • الحفاظ على الجودة والدقة الأصلية.
  • اضافة ملفات صوتية الى المقاطع.
  • دمج الصور مع الاغاني وعمل فيديو.
  • تركيب صوت على الفيديو.
  • سرعة مثالية في تنفيذ الأوامر.

تحميل برنامج دمج الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *