الرئيسية / تحميل برامج كمبيوتر / تحميل برنامج تقطيع الفيديو مجانا free video cutter كامل

تحميل برنامج تقطيع الفيديو مجانا free video cutter كامل

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : مايو 16th, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  23 MB
  • نظام التشغيل : windows

برنامج تقطيع الفيديو ودمجها الأفضل في العالم حسب آخر الاحصائيات التي تمت في عام 2018، بالتأكيد يستحق هذا التصنيف نظراً الى ما يتمتع بها من مزايا فريدة لا تتوافر لدى أي منافس، برنامج free video cutter الأكثر مصداقية والأسهل في الاستخدام، كامل مفعل مدى الحياة مجانا.

تزداد معدلات الإقبال عليه يومياً بشكل فائق السرعة بنسب كبيرة جداً، حتى أصبح هو الأكثر جماهيرية أمام أي برنامج قص الفيديو المجاني، لم يصل الى هذه المكانة عن طريق الصدقة، بل من خلال إمكانياته الرائعة التي تستوفيها لكم في هذا الموضوع، أسرار وخبايا نسدل الستار عنها لذا لا تتوقفوا عن القراءة.

أكثر من مليار تحميل برنامج تقطيع الفيديو منذ أول ظهور له على منصة الحواسيب الشخصية وحتى وقتنا هذا، جدير بالذكر أن هذا الاصدار هو الثاني من اصدارات السلسلة، وقد حققت النسخة الاولى هي أيضاً نجاحات أكثر من التي كانت متوقعة لها، وشهدت رضا وإعجاب أغلبية المستخدمين إن لم يكن جميعهم.

احصل على تطبيق تقطيع الفيديوهات بحجم أقل بكثير من البرامج المتخصصة في هذه المهمة، فقط 23 ميجابايت، قادر أيضاً على ضغط الفيديو بنفس الجودة متعدد الاستخدامات ويضمن لك الوفاء بكافة احتياجاتك على صعيد كل التعديلات على مقاطع videos بوجه عام.

كما لا يقل في الإبداع عن برنامج مونتاج فيديوهات ويقدم لكم الكثير من أدوات تحرير الفيديو الرائعة والاحترافية، من المحبط أنه ليس مفعل مدى الحياة، بل يمنحك مميزاته لمجرد فترة تجريبية، يصبح بعدها غير قادر على العمل حتى يتم الشراء من جانب المستخدم.

ومع ذلك إن كنت تبحث عن الأداء الأفضل لن تجد طلبك سوى مع برنامج لتقطيع الفيديو هذا، بالنظر الى مزاياه التي لا حصر لها يمكن القول أنه بالفعل يستحق أن يكون مدفوع، تم تطوير البرنامج على أيدي خبراء تابعين الى شركة 4media التي عودتنا دائماً على تقديم أقوى برامج الكمبيوتر وأكثرها تميزاً.

بعيداً عن نظام الويندوز يمكن الحصول على نسخة مشابهة منه للاندرويد apk و للايفون ios مجانا من متجر التطبيقات الرسمي الخاص بالهواتف الذكية، مجاني بدون سيريال أو فترات تجريبية، يتمتع برنامج تقطيع الفيديو مجانا للموبايل أو للجوال بنفس امكانيات وخصائص الاصدار المدفوع.

كونه متوافق مع كافة أنظمة windows استطاع تحقيق أرقام قياسية في مرات التحميل، متفوقاً بذلك على أقرب منافسيه، لابد أن يكون خيارك الأول في حال أردت الحصول على برنامج تقطيع الافلام والانضمام الى الملايين من المستخدمين من كافة الدول والبلدان.

الكثير من المعلومات والتفاصيل الهامة لدينا نحيطكم علماً بها في الفقرات التالية، تجدون بها كل ما تودون معرفته عن البرنامج، مع شرح تفصيلي حول الخدمات التي يقدمها لكم، سواء كنت مستخدم جديد أو ذو خبرة طويلة في التعامل من المؤكد أن هناك أخبار ومزايا تتعرف عليها للمرة الأولى.

برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر :-

نظراً الى طبيعة أعمال ونشاطات مستخدمي الحاسوب والهاتف ورواد الانترنت، بات أمر الاستغناء عن هذا النوع من البرامج أمر مستحيل، يصعب حتى التفكير فيه، مجالات كثيرة متنوعة ينتهي بها المطاف في حال عدم توافر free video cutter والبقية من المتخصصين في هذه المهمة، قد تكون بالفعل في غنى عن تقطيع الفديو ولكن لست هكذا مع باقي الوظائف ومنها أنه dvd converter.

على سبيل المثال لا الحصر أصحاب قنوات اليوتيوب، تعتبر تلك الفئة هي الأكثر استفادة واستخداماً للبرنامج، ويمثلون النصيب الأكبر من شعبيته، كما هو معروف أن الهدف الرئيسي من تلك القنوات هو الربح من الإنترنت، لذلك لا يوجد ما يمنع هؤلاء الأشخاص عن شراء النسخة المدفوعة من برنامج تقطيع الفيديو بهدف مسايرة أعمالهم وعدم توقف النشاط.

على الجانب الآخر بالتحديد مع المصورين والفوتوغرافر، هم أيضاً من أشد الناس حاجة إلى برنامج قطع الفيديو مجانا، وذلك بهدف التعديل الحر على المقاطع المصورة وإزالة المشاهد الغير مرغوب بها،كونك مستخدم عادي لا تتبع أي من الفئتين السابق ذكرها لا يعني ذلك عدم حاجتك إليه.

حالات كثيرة من شأنها أن تدفعك الى استخدامه والاستعانة به، باختصار وإيجاز نعرض عليكم بعض الأمثلة عليها، من المعروف أن معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي مثال على ذلك Facebook Messenger PC لا يتيح لك هذا التطبيق ارسال فيديو كبير الحجم، مما يستوجب منك تحميل برنامج قص الفيديو بهدف تقسيم المقطع الواحد الى عدة مفاطع ثم معاودة ارسالهم.

عيوب لا تنتهي بالتأكيد أنك تعرضت الى الكثير منها أثناء تجاربك مع برامج اخرى، من أكثر تلك العيوب شيوعاً التأثير السلبي على جودة الصوت والصورة، يظهر ذلك بوضوح كبير مع الفيديوهات عالية الدقة HD والتي لا تعود على حالها بعد التقطيع عبر أحد تلك التطبيقات الرديئة، هذا العيب وحده قادر على أي يجعلك تتجنب اختيار مثل تلك البرامج.

كيفية استخدام برنامج قص الفيديو عربي :-

كل ما عليك القيام به هو تشغيل البرنامج، في الواجهة الخاصة به يظهر في أسفل اليمين أيقونة لى شكل ملف، بعد الضغط عليها يتعين عليك تصفح محتويات ومجلدات الأقراص الصلبة حتى تصل الى العنصر المراد التعديل عليه، في تلك الأثناء يظهر أمامك الفيديو ويكون متاح للتحرير وإجراء العشرات من التغييرات عليه.

على سبيل المثال يتيح لك برنامج تقطيع الصور من الفيديو سحب الصور بدون ظهور الأدوات المساعدة المعتاد ظهورها مثل زر التشغيل، إيقاف العرض، شريط التحكم في الصوت وما الى ذلك، تحديداً كما هو الحال في محرر الفيديو wondershare الاحترافي، تعتبر تلك الخاصية أيضاً صاحبة فضل كبير في وصول جماهيرية free video cutter الى ما هي عليه حالياً.

مع إمكانية التحكم في مقاسات أو أبعاد كل صورة بعد تحميل برنامج تقطيع الفيديو دون أن تتأثر الجودة بالسلب، وبالطبع متاح تغيير مسار الحفظ، بالإضافة الى اختيار صيغة الصور بكل مرونة من بين أشهر وأهم الامتدادات شائعة الاستخدام كـ jpg.

بعد اختيارك للفيديو المراد اعادة تحريره، يظهر أمامك على الشاشة على هيئة صور أو مقاطع صغيرة، في الأسفل يوجد مؤشرات قابلة للتحريك، من خلالها باستطاعتك اختيار نقطة البداية وكذلك النهاية، عن طريق تحريك المؤشر الموجود على اليسار وهو المسؤول عن البدء.

أثناء تحريك أي من المؤشرين يظهر الوقت بالساعة والدقيقة والثانية والأجزاء منها، وبذلك تكون قادر على اختيار المدة بكل دقة مع برنامج قص الفيديو مجانا، بعد الانتهاء من إجراء تعديلاتك لا تنسى النقر على زر الحفظ بعد تحديد المجلد.

تشغيل الوسائط :-

بخلاف كل ما سبق ذكره مازال هناك المزيد من الخدمات المجانية التي يوفرها لكم برنامج تقطيع الفيديو مجانا مفعل مدى الحياة، ربما لا تكفي تلك الصفحات أن تستوفيها لكم، نكتفي بتوضيح الوظائف الأهم، على الرغم من التخصصات الصعبة والمعقدة التي يتعهد بأن يقدمها لكم على أعلى مستوى من الدقة والإبداع والسهولة هو برنامج تشغيل الفيديو أيضاً.

يدعم جميع صيغ الفيديوهات بما فيهم نادرة الاستخدام، فضلاً عن التعامل باحترافية غير مسبوقة مع الفيديوهات ذات أعلى جودة HD و 3D،دون أن يتسبب في خفض سرعة النظام والجهاز ككل، أضف الى ذلك نقاء الصوت والصورة وعدم التقطيع، بما يضمن لك مشاهدة غير مملة وبلا أي أخطاء.

ترجمة مقاطع الفيديو :-

برنامج تقطيع الافلام وترجمتها : الآن مع الإصدار الجديد بات من الممكن اضافة الترجمة بأي لغة من لغات العالم الى الفيديوهات الغير مترجمة، سواء من الانجليزية الى العربية أو العكس وباقي اللغات، هنا تحتاج الى خبرة كافية للتعامل مع هذه الخاصية، في حال كان لديك تجارب سابقة باستطاعتك البدء، بلا شك قد يستغرق الفيلم الواحد أيام متتالية من العمل المكثف.

نظراً الى التوقف الدائم والمستمر مع كل لقطة أو مشهد معين، ثم إدخال النصوص بما يتوافق مع الكلام المسموع داخل برنامج تقطيع الفيديو عربي، الخطوة التالية هي تحديد وقت اختفاء العبارة الحالية، ثم الانتقال الى المشهد التالي وتكرار نفس الخطوات، بالتأكيد بإمكانك حفظ التقدم واستكمال الترجمة في وقت لاحق.

تحويل صيغ الفيديو :-

يملك كل المميزات والأدوات الاحترافية التي يتمتع بها برنامج format factory 2018 وربما أكثر منها، قادر على الوفاء بكل متطلباتكم على صعيد هذا الجانب، على الرغم من أنها مهمة فرعية إلا أن برنامج فيديو كتر تفوق على كثير من المتخصصين بها، بعد الانتقال الى قائمة تغيير الصيغة اختر العنصر المراد إجراء التغيير عليه.

جدير بالذكر هنا توافر إمكانية تحديد مجموعة كبيرة من الملفات سواء كانوا متشابهين في الصيغة الحالية قبل التحويل أو كانوا مختلفين فيما بينهم فيها، يظهر على الجانب كل الصيغ الممكن التبديل إليها داخل برنامج لتقطيع الفيديو اخر اصدار، اضغط على واحدة منهم، ثم اتبع بالنقر على البدء.

برنامج تقطيع الفيديو
برنامج تقطيع الفيديو

في تلك الأثناء يظهر على الشاشة تفاصيل جديدة هامة، تكشف لك عن حالة العملية، مثال على ذلك الوقت التقريبي المتبقي حتى تكتمل العملية بنجاح جانب نسبة مئوية مكتملة، مع خيارات اضافية منها عمل ايقاف مؤقت او الغاء كامل، ميزة أخرى داخل برنامج تقطيع الفيديو يجب ذكرها وهي السرعة القصوى في التحويل فضلاً عن عدم ورود أخطاء.

في حال لم تستطع معرفة الصيغة المناسبة والأكثر جودة في تقطيع الفيديوهات يوفر لك البرنامج مساعدات كثيرة منها، التبديل من امتداد حالي إلى آخر خاص بأجهزة معينة، مثال على ذلك تحويل فيديو من MP4 الى الصيغة الرسمية لهواتف android أو blackberry أو iphone, windows phone, playstation, وغيرهم العديد.

مميزات برنامج تقطيع الفيديو :-

  • الحفاظ على الدقة الأصلية بعد التجزئة.
  • إمكانية تحويل الفيديوهات إلى ملفات صوتية.
  • عدم التأثير على نقاء الصوت.
  • السرعة القصوى في تنفيذ المهام.
  • متوافق مع جميع الأنظمة، خفيف على النظام.
  • ترجمة مقاطع الفيديو الى أي لغة.
  • تحويل جميع صيغ الفيديو.
  • مشغل الفيديوهات عالية الجودة وثلاثية الأبعاد.
  • يسهل التعامل معه والتعرف على وظائفه.
  • متعدد الاستخدامات، أداء خالي من الأخطاء.
  • تقطيع الصور من الفيديو.
  • تصميم داخلي مميز وخيارات واضحة.
ضع تقييمك هنا
software image
Author Rating
1star1star1star1star1star
Aggregate Rating
5 based on 1 votes
Software Name
free video cutter
Operating System
Windows
Software Category
Multimedia Software
Price
USD 0

عن Ahmed Mostafa

مهندس تقنية مصرى ومؤسس موقع داونلوكس يمكنك مراسلتى و متابعة كل ما اقدمة من خلال الموقع او من خلال السوشيال ميديا.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج جوجل ايرث - تنزيل google earth 2019

تحميل برنامج جوجل إيرث – تنزيل 2019 Google Earth للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون

تحميل برنامج جوجل ايرث يعتبر تحميل برنامج جوجل ايرث أحد أهم البرامج المقدمة من شركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *