تحميل برنامج رسم بالقلم الرصاص مع نصائح تعليم الرسم

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : مايو 3rd, 2018
  • اللغة : متعدد اللغات
  • حجم الملف :  يتباين بحسب الجهاز
  • نظام التشغيل : android

رسم بالقلم الرصاص الأفضل في تعليم الرسم للمبتدئين بأسهل الطرق والوسائل، يضمن لك في نهاية المطاف الوصول الى صور رسومات من صنع يديك بأعلى مستوى من الدقة والتميز، جميع ما ورد في البرنامج من أدوات ومزايا يمكنك الاستفادة منهم مجاناً بلا أي رسوم مقابل تلك الخدمات.

نستعرض أمامكم افضل برنامج رسومات بالرصاص للكمبيوتر pc و للاندرويد apk عربي، تعتبر اللغة العربية واحدة من أقوى مزايا البرنامج بالنسبة الى المستخدمين العرب، نظراً الى صعوبة توافرها في برامج اخرى من هذا النوع، مما يسهل عليكم المهمة ويجعلها أكثر يسر وبساطة.

اذا كان تعليم الرسم من شغفك وترغب في أن تصبح أحد رسّام محترف، كل أمنياتك ورغباتك التي كان مستحيلة في السابق باتت في المتناول ويمكن الوصول إليها وتحقيقها فقط مع هذا التطبيق صاحب الشعبية الجارفة التي تخطت 100 مليون، متوفر أيضاً للايفون على المتجر الرسمي للتطبيقات App store.

جدير بالتوضيح أنه على الرغم من أن برنامج رسم بالقلم الرصاص الذي نقدمه لكم غير متخصص في هذه المهمة، إلا أنه استطاع التفوق على المتخصصين في المجال، ولم يكتفي فقط بالتفوق بل تصدر النتائج بفارق كبير عن أقرب المنافسين له.

تجدون في أسفل هذا الموضوع الروابط الخاصة بالتحميل للاندرويد و للايفون، بالنسبة للحاسوب يتعين عليكم تنزيله عبر محاكي الاندرويد على الكمبيوتر برنامج nox app player، والاستمتاع بكامل المميزات المتاحة للموبايل، يذكر أنه متوافق مع اندرويد 4.0.3 والأحدث.

إقرأ أيضاً  مترجم صوتي Itranslate ( ترجمة صوتية فورية )

كل الاجابات حول سؤال كيف تتعلم الرسم تجدها في انتظارك بالداخل، مع العديد من الوظائف والمهام الاضافية، منها الكتابة على الصور مع تطبيق كاميرا هو الأفضل عن جدارة لالتقاط الصور بجودة عالية، مما يتضح جلياً أن خاصية رسم بالرصاص ليست إلا واحدة من الفروع أو الخدمات التي جاء بها البرنامج.

تجدونه شائع بين المستخدمين ومعروف بإسم PicsArt Photo Studio صانع الكولاج و محرر الصور صاحب الشعبية العملاقة على جوجل بلاي، يضمن لك الوفاء بكافة ما تحتاج إليه في مجال التعديل على الصور، والتجربة خير دليل.

شرح برنامج رسم بالقلم الرصاص :-

بعد تثبيت التطبيق على الجهاز وتشغيله اضغط على الأيقونة في الواجهة، في تلك الأثناء تظهر مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة من بينها الرسم، بمجرد اختيار هذا الامر تنتقل الى صفحة جديدة تحتوي على كل الأدوات التي تستعمل في رسم اللوحات الفنية على أرض الواقع، وإليكم بيان عنهم كما يلي :-

  1. تشكيلة رائعة ومتنوعة من اللوحات الخشبية بالعديد من الألوان والتصاميم، اختر واحدة من بينهم وانتقل الى الخطوة التالية.
  2. فرشاة الرسم : تحكم في حجم الخط بكل مرونة وحرية، يكون ذلك من خلال شريطين مختلفين أحدهم للحجم والاخر للسعة، اختر بداية من 0% وحتى 100% حتى تصل الى الأنسب لك.
  3. الخطوط : ما يزيد عن 50 نوع مختلف من الخط، متوفرين في قائمة مخصصة فقط لهم، بإمكانك اختيار ما تريده منهم، واستخدام أكثر من خط في صور رسم خاصة بك، والتبديل بينهم في أي وقت، مع ميزة تكبير أو تصغير حجم الخط بما يتناسب مع رغبتك.
  4. الأشكال الهندسية : يوفر لك برنامج رسومات بالرصاص مجموعة كبيرة من التصاميم المختلفة، تلك التي قد تحتاج الى أي منها أثناء الرسم، يأتي من ضمنها المثلث، المربع، الدائرة، المكعب، الشكل الخماسي والسداسي، النجمة، قطرة الماء، السهم وغيرهم الكثير.
  5. الممحاة : استخدمها وقت الحاجة، بالطبع من ادوات الرسم التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال، تخلص من الخطوط الزائدة والعيوب الواضحة على صور رسومات الخاصة بك، او بدلاً من ذلك استخدم زر الرجوع خطوة الى الوراء، لإلغاء اخر التعديلات التي قمت بها.
  6. Emoji : مجموعة فريدة من نوعها تضم العشرات من الملصقات الجديدة شائعة الاستخدام على مواقع وتطبيقات التواصل، الكثير من الأشكال التعبيرية انفرد بها تطبيق رسم بالقلم الرصاص عن الجميع، تعرف عليهم بنفسك أثناء التجربة.
إقرأ أيضاً  تحميل فلاش بلاير للكمبيوتر و الاندرويد احدث اصدار
رسم بالقلم الرصاص
رسم بالقلم الرصاص

كيف تتعلم الرسم :-

بعد ضبط الخيارات السابق ذكرها، تصبح جاهز تماماً للبدء مع برنامج رسومات بالرصاص مجانا، تظهر على الطاولة الخشبية أو اللوحة ورقة بيضاء للرسم عليها، ابدأ في تحريك اصبعك على الشاشة من نوع تاتش، أو استخدم القلم إن توافر مع الهاتف الخاص بك، استخدم الممحاة في حالة أردت مسح بعض الخطوط.

بالحديث عن الألوان المتاح استخدامها في رسم بالقلم الرصاص لا نستثني أي لون مهما كان نادر أو غير معروف،قائمة مخصصة لتلك المهمة، عبارة عن دائرة تحتوي على جميع درجات الألوان، مما يصل بك الى أقصى درجة من الاحترافية وأعلى مستوى من حرية الاختيار.

بعد الانتهاء من وضع لمساتك على الرسمة لا تنسى المتابعة بحفظها على الجهاز، أو مشاركتها مع الأصدقاء إن كانت حقاً تستحق المشاركة، واستمتع بباقي الخدمات الموجدة مع بيكس ارت.

مميزات برنامج رسم بالقلم الرصاص :-

  • خطوط مائلة، مستقيمة ومزخرفة.
  • الرسم في وضع اوف لاين.
  • زر مشاركة مع الأصدقاء.
  • يضم كافة أدوات الرسم
  • مسابقات مستمرة بين المستخدمين.
  • جوائز رائعة لصاحب أفضل رسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *