برنامج الكتابة على الصور phoxo editor

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : أبريل 22nd, 2018
  • اللغة : عربي
  • حجم الملف :  4 MB
  • نظام التشغيل : windows

برنامج الكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر كامل مجانا بحجم صغير، برنامج صور أحد عمالقة مجال تحرير الصور للكمبيوتر، من البرامج القليلة المتخصصة التي تدعم اللغة العربية، وهي واحدة من أهم مميزات phoxo عربي اخر اصدار.

يستحق وعن جدارة لقب افضل برنامج لتعديل الصور لما جاء به من مزايا وأدوات احترافية انفرد به عن المنافسين، ازدادت في الاونة الاخيرة معدلات الإقبال على مثل هذا المحرر، حتى أصبت برامج edit photo online free effects من أكثر التطبيقات شعبية وجماهيرية في العالم، سواء للكمبيوتر او للموبايل.

إن كان جهازك محدود الامكانيات والقدرات ننصحك اذاً بالعمل مع برنامج فوكسو الجديد، لقد تم مراعاة تلك القصور من جانب المطورين أثناء تطويرهم للبرنامج، وبالفعل استطاعوا التغلب على تلك العيوب الشائعة في عدد كبير من برامج تحرير الصور 2018.

بالإضافة الى استمرارية دعم أقدم أنظمة التشغيل التابعة لشركات مختلفة مثل مايكروسوفت ويندوز وماك، يضمن لكم تلبية كافة احتياجاتكم في مجال الصور، بداية من كونه برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر ومروراً بمجموعة متنوعة من الوظائف الهامة، والتي لا تقل أهمية أي منهم عن الاخر.

ويمكنك إستخدام فوتو فونيا للتعديل على الصور بإحترافية و سهولة، لن تحتاج إلى دورات او كورسات لتتعلم طريقة الإستخدام فهو سهل جداً ويمتلك مزايا عديدة تمكنك من التحكم فى إمكانية تعديل الصورة.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج حجب المواقع الاباحية 2018 مع ميزة الحجب التلقائي

يتمتع تحميل برنامج الكتابة على الصور بالخفة الرائعة على الحاسوب، لا يستهلك موارد النظام ولا يتسبب في إحداث البطئ للجهاز، الأمر المزعج الذي يواجه كثير من المستخدمين في تجاربهم مع أي برنامج تعديل الصور أو الأغلبية منهم.

سهولته المفرطة في الاستخدام جعلت من المبتدئين في التعامل مع برنامج تظبيط الصور محترفين قادرين على الارتقاء بالصور الى أقصى درجات الابداع والتميز، على خلاف برنامج فوتوشوب سي سي 2018 الذي يتلائم فقط مع الخبراء.

بحسب طبيعة نشاطات معظم مستخدمي الكمبيوتر ورواد الانترنت، فإنه يستحيل بأي حال من الأحوال الإستغناء عن خاصية دمج الصور وغيرها من المهام، حتى تصل في نهاية المطاف الى تصميم اجمل الصور سواء كانت شخصية أو خاصة بمجالات العمل.

تجربة مثالية تنتظرك مع برنامج الكتابه على الصور للكمبيوتر لن تندم على خوضها أبداً، بنسبة تفوق 80% سيصبح هو برنامج تركيب الصور الأفضل بالنسبة لك، كما كان هو الحال مع غير من المستخدمين، لم تكن المهمة بتلك السهولة في أي وقت مضى، ولكنها باتت أسهل بكثير مما تظن.

شرح استخدامات برنامج phoxo editor :-

أكثر من 50 وظيفة مختلفة قادر على إتمامها لكم بأفضل أداء وفي أقل مدة زمنية بجانب أعلى كفاءة، من الصعب أن نستوفي لكم جميع تلك المهام، ونكتفي بتوضيح وذكر أكثرهم أهمية واستخدام، وإليكم الأبرز من بينهم.

إقرأ أيضاً  برنامج سامسونج كيز kies 2018 عربي برابط مباشر

برنامج الكتابة على الصور : بعد فتح المحرر، تستطيع سحب الصورة من مجلدها الأصلي ووضعها في الواحهة، أو بدلاً من ذلك تصفح المجلدات من الداخل، في الصفحة الرئيسية وبالتحديد على الجانب الأيسر تجد قائمة جانبية تحتوي على أكثر من 20 خيار مختلف، كل منهم له وظيفته الخاصة.

بإمكانك الكتابة عبر القلم أو الرسم، بعد النقر على الأيقونة المسؤولة عن ذلك، ما عليك الى التمرير بالفأرة والرسم، يتيح لك تحديد الحجم بكل مرونة، بداية من الحجم الصغير مروراً بالعديد من الأحجام حتى الوصول الى الخط الكبير أو الضخم للغاية.

كما يوفر لكم برنامج دمج الصور جميع الألوان للاختيار من بينها بكل حرية، فضلاً عن تحديد درجة التعتيم واللون سواء غامق أو فاتح، للوصول الى أعلى درجة من الدقة في الاختيار، على الجانب الآخر تستطيع بعد تحميل برنامج الكتابة على الصور اللجوء الى الطريقة البديلة للرسم.

بالأخص ادخال النصوص عبر لوحة المفاتيح، فقط قم بتظليل الجزء المراد الكتابة به، مع إمكانية تحديد الصورة بشكل كامل، بعدها تحديد نوع الخط بجانب الحجم واللون، ثم البدء في استخدام الكيبورد، جدير بالذكر متاح أمامك تغيير مكان الكلمات بعد الانتهاء من التعديل.

إقرأ أيضاً  برنامج فوتو فونيا للكتابة على الصور - تحميل photofunia

تفاصيل تحميل برنامج الكتابة على الصور :-

جاء بتشكيلة واسعة من الخطوط المميزة والفريدة من نوعها، التي تضمن لك اجمل الصور وأفضل مظهر، اختر ما يناسبك من بينهم، ونوع في الخطوط المستخدمة على صورة واحدة، حتى تمنحها مظهر أنيق وجذاب، يمكنك الغاء التعدبلات الغير مرغوب بها عبر الرجوع الى الوراء خطوة تلو الاخرى.

دع مهمة تصميم الصور والكتابة عليها لبرنامج phoxo القادر على أن يجعلك في غنى تام عن الاستعانة بمزيد من برامج تركيب الصور الرديئة، وظائف اخرى كثيرة أصبحت مطلوبة، إليكم البعض منها.

الملصقات : اكثر من 100 شكل تعبيري جديد، بأحجام كثيرة مختلفة، اختر من بينهم بكل سلاسة، وتحكم في أماكنهم على الصور فضلاً عن قدرتك على تغيير أحجامهم.

برنامج الكتابة على الصور
برنامج الكتابة على الصور

الفلاتر : يحمل لكم برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر الكثير من المؤثرات والتأثيرات الحدثة والاحترافية، لإزالة العيوب زإضافة لمسات جمالية.

تركيب الصور : يتيح لكم دمج الصور بأعداد كبيرة في صورة واحدة، والتحكم بكل مرونة في أحجامها، وإضافة خلفية خاصة بها.

مميزات برنامج الكتابة على الصور :-

  • مجموعة متنوعة من الاطارات.
  • التعديل التلقائي أو اليدوي.
  • زيادة درجة الاضاءة.
  • يحتوي أكثر من 50 فلتر جاهز.
  • يضم العديد من الرموز والأشكال التعبيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *