تنزيل pes 2012 – تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر و الاندرويد

  • الترخيص : Free
  • تاريخ الإضافة : مايو 21st, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  يتباين بحسب الجهاز
  • نظام التشغيل : windows , android

تحميل لعبة بيس 2012 كاملة للكمبيوتر pc و للاندرويد apk مجانا مضغوطة برابط مباشر وبحجم صغير، في حال أردت إستعادة ذكرياتك مع العاب كرة قدم القديمة نوعاً ما لابد أن تكون pes 2012 ضمن خياراتك، شعبية جارفة حققتها في وقت قياسي بعد طرحها رسمياً، كان ذلك على صعيد كافة المنصات والأجهزة، الهاتف، الحاسوب، بلاي ستيشن 3 جانب اكس بوكس وغيرهم.

بلا شك أنها من تطوير الشركة اليابانية كونامي المسؤولة عن نشر كل اصدارات البيس، الملايين من محبي اللعبة لديهم شغف كبير يدفعهم الى إجراء عمليات بحث مستمرة بهدف إيجادها للموبايل على المتجر الرسمي للتطبيقات جوجل بلاي google play، جدير بالذكر أنها ليست ضمن العاب هذا السوق ومتوفر فقط على بعض مواقع الويب.

بعد الانتهاء من pes 2012 android apk تحميل با توجد خطوات إضافية يجب إتباعها مثل إنشاء حساب أو أي شيء من هذا القبيل، عند إجراء مقارنة بين برو إفولوشن سوكر 2012 وبين الإصدارات الأقدم بالتأكيد تكون الأفضلية من نصيب winning eleven 2012 كاملة، كما أن حجم اللعبة لم يرتفع كثيراً عن الاصدار السابق، بل يقل بفارق كبير عن بيس 2013.

بالتأكيد أنها الخيار الأمثل لمن يبحثون عن السرعة وعدم التقطيع الذي بات يعتبر عائق كبير لا يمكن تجاوزه أثناء تشغيل العاب كرة قدم الحديثة، بالأخص ذات الجرافيك ثلاثي الأبعاد، على الرغم من تلك الواقعية إلا أنه يعتبر عقبة أمام أصحاب الكمبيوتر الضعيف، ولهذا السبب يلجأون الى تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد برابط مباشر.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير

شهدت هذه النسخة معدلات إقبال غير مسبوقة، مع سرعة فائقة في الانتشار، بفضل المزايا الحصرية التي دخلت من خلالها قلوب اللاعبين ومحبي الرياضة، يذكر أن pes2012 تحتوي نمط اللعب اون لاين على النت على عدة منصات أبرزها الحاسوب ولكن النسخة المدفوعة فقط وليست المجانية.

كوره 2012 عالم آخر لا يختلف عن الحقيقية، واقعية غير مسبوقة على صعيد كافة النواحي، على سبيل المثال أشكال اللاعبين التي باتت كما لو كنت تشاهدها على التلفاز، بالإضافة الى المؤثرات الصوتية الجديدة، فضلاً عن التفضيلات والخيارات الحديثة وجوانب أخرى نوضحها لكم فيما تبقى.

تحميل لعبة بيس 2012 :-

كما هو معروف أنه بإمكان المستخدم إضافة التعليق العربي الى اللعبة بدلاً من الأجنبي، ليس هذا فقط بل اختيار معلقك المفضل من بين مجموعة من أشهر المعلقين العرب، كل ما عليك القيام به هو البحث عن باتش pes 2012 الذي يضم المعلق المفضل لك، ثم تفعيله بالطريقة المعتادة.

شهدت لعبة كرة قدم 2012 حضور عدد لا بأس به من المنتخبات العربية، كان أشهرها المنتخب المصري، تونس، الجزائر، المغرب وأخيراً السعودية، جدير بالذكر أن بعض الباتشات من شأنها توفير مزيد من الفرق المشاركة، كذلك إضافة العشرات من كبار الأندية العربية التي لم تتواجد في النسخة الرسمية من bes2012 كاملة.

إقرأ أيضاً  تنزيل PES 2013 - تحميل بيس 2013 كاملة مضغوطة برابط واحد

اعتمدت Konami عند تطوير تحميل لعبة بيس 2012 كاملة للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جدا برابط واحد من ميديا فاير على احصائيا حقيقية، منحت من خلالها الفرق المشاركة إمكانيات واقعية للغاية، كما هو الحال بالنسبة الى اللاعبين، للتوضيح أكثر أظهرت الفروقات في قدرات مثل قوة ودقة التسديد، المراوغات بالكرة، السرعة، الصلابة الدفاعية، اللعب بالرأس وغير ذلك.

من الرائع أن خيار إنشاء فريق جديد مازال متوفر في هذا الاصدار، باستطاعتك الآن إنشاء نادي وضم أفضل وأمهر لاعبي كرة القدم إليه، واقتناء الأكثر فعالية على مستوى الخطوط الثلاثة، فضلاً عن إمكانية إنشاء لاعب والتحكم في مظهره مهاراته وختيار الاسم الخاص به بكل مرونة.

تفاصيل أكثر حول لعبة pes2012 :-

بالحديث عن قائمة إعداد الخطط والتشكيلات بعد تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد قد أصبحت أكثر وضوح وبساطة بالإضافة الى ظهور خيارات جديدة، تحكم بكل سلاسة في أماكن وأدوار اللاعبين على أرضية الملعب، وتولى منح البعض منهم تعليمات خاصة مثل المراقبة اللصيقة على لاعب آخر من لاعبي الخصم، حدد القائد، منفذ الركلات الحرة المباشرة، الركنيات وركلات الجزاء.

إقرأ أيضاً  overwatch تحميل لعبة اوفر واتش كاملة برابط واحد

يمكنك إعداد تشكيلة جديدة مختلفة عن التشكيلات المدرجة في القائمة، أو الإختيار من الخيارات الظاهرة أمامك، حدد طريقة اللعب هجومية، دفاعية أو متزنة، كذلك الاعتماد على بناء الهجمات بشكل جماعي عبر تمرير الكرة، أو التركيز على الأطراف، أو بدلاً من هذا وذاك اتباع الهجمات المرتدة بعد تحميل لعبة بيس 2012 كاملة للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة بيس 2012
تحميل لعبة بيس 2012

الكثير من تفضيلات المباراة القابلة لاعادة الضبط منها تحديد المدة، الطقس، الحكم الذي سيدير اللقاء، اختيار الملعب من بين أشهر الملاعب العالمية، تفعيل أو إلغاء الاصابات، درجة صعوبة اللعب، التوقيت صباحاً أو في المساء، ثم اقتناء لون وتصميم الزي الخاص بفريقك، وأخيراً وليس أخراً تعيين الحد الأقصى من التبديلات.

مميزات تحميل لعبة بيس 2012 :-

  1. مباريات حتى 8 لاعبين من جهاز واحد.
  2. تضم أقوى وأشهر البطولات المحلية والدولية.
  3. تحتوي على عدد كبير من أكفأ الحكام الدوليين.
  4. تعليق عربي، سهولة تحديث القوائم.
  5. نمط التدريبات بمزايا أفضل من النسخ السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *