تحديث اكسبلور internet explorer عربي اخر اصدار

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : أبريل 21st, 2018
  • اللغة : English
  • نظام التشغيل : windows

تحديث اكسبلور internet explorer 12 عربي لويندوز 7 و xp وباقي أنظمة microsoft windows، في البداية نود منكم عدم النظر الى تجاربكم السابقة مع انترنت اكسبلولر القديم وبالتحديد تلك التي كانت في الفترات الاولى من ظهوره، أي قبل أكثر من 10 سنوات، فقط استعدوا لمعرفة أهم المزايا الجديدة التي جعلته اسرع متصفح انترنت في العالم بشهادة الأغلبية.

إن تحديث المتصفح أمر بالغ الأهمية وكان لابد أن تقوم به الشركة المطورة، تحسينات جذرية تمت على انترنت اكسبلورر جعلت منه اشهر متصفحات الانترنت وأحد أهم و افضل مواقع تصفح الانترنت الرائدة في في هذا التخصص، الكثير من المنافسين لم يتمكنوا من بلوغ مكانة تحميل internet explorer عند مستخدمي الكمبيوتر.

متصفح جديد وسريع خالي من العيوب والأخطاء، هو الخيار الأمثل للجميع، حيث أنه ملائم مع أصحاب النشاطات والأعمال المستمرة واليومية على الويب، مثل أصحاب القنوات أو المواقع أو حتى متصفحي الويب ورواد الانترنت، سارع بالحصول على اخر تحديث انترنت اكسبلور واستمتع بكافة المزايا الرائعة التي يحملها معه.

مجموعة كبيرة من المميزات الحصرية التي انفرد بها، نستعرضها معكم أثناء شرح برنامج اكسبلورر الجديد، بالتأكيد أن الكثير من بينكم قام بالعديد من عمليات بحث عن متصفحات الانترنت من أجل الوصول الى متصفح ويب سريع وبعد التجربة يكتشف أن معظمهم أقل من المستوى المرغوب فيه، ولا يمكنه تحقيق التطلعات التي يطمح إليها رواد الانترنت.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج موفى ميكر عربي مجانا - تنزيل movie maker

تجدون في هذا المقال طريقة تحديث انترنت explorer الى اخر اصدار عربي، والذي بات مؤخراً يهدد جماهيرية كبار وعمالقة من من متصفحات الانترنيت أبرزهم تحميل جوجل كروم، على الرغم من أن كلاً منهم متصفح سريع إلا أن هنالك بعض الجوانب التي تفوق فيها تحديث اكسبلور عن google chrome، نسدل الستار عنها أثناء الشرح.

بطبيعة الحال لا يمكن الإستغناء عن برنامج الانترنت على أجهزتنا الشخصية، من الممكن القول أنها تحظى بنسبة 50% من أوقات مستخدمي الحاسوب عند العمل على الكمبيوتر وربما أكثر من تلك النسبة بكثير مع بعض الأشخاص.

أهم خصائص ومزايا تحديث اكسبلور :-

  1. تحميل الملفات : لا حاجة بعد تلك اللحظة الى عناء البحث عن برنامج تحميل من النت، explorer 11 يقدم لكم تلك الوظيفة وهذه المهمة بأعلى درجات التميز والإبداع والاحترافية، حمل ملفاتك سواء كانت فيديوهات، العاب، برامج، صور أو أي صيغ اخرى بأقصى سرعة ممكنة، وتخلص من الإزعاج الذي تسببه لك برامج الداونلود ذات الفترة التجريبية.تنزيل الملفات لم يكن بتلك السرعة من قبل مع أي من برامج تصفح الويب، تحديث المتصفح يدعم ميزة استئناف التحميلات بعد الإيقاف المؤقت، بالإضافة الى عرض أهم التفاصيل أثناء التقدم، من الأمثلة على ذلك المدة المتبقية والنسبة المئوية، مع خيار الانتقال الى المجلد على القرص الصلب.

  2. واجهة تحديث انترنت اكسبلور : تم مراعاة أهم العوامل كما تم توفيرها ليمنحك التجربة المثالية التي تبحثون عنها في المقام الأول قبل تحميل متصفح انترنت جديد، الواجة مرنة للغاية، تتأقلم تلقائياً مع طبيعة المستخدم.تعرض له أكثر المواقع التي إعتاد على زيارتها، مع العلم أنه من الممكن إلغاء هذا الخيار من الإعدادات، إن كان الأمر يتعلق بتعرض خصوصيتك لخطر بعد تحديث اكسبلور عربي.

    الواجهة قادرة على إستيعاب عدد ضخم من العناصر والصفحات وهي واحدة من تحسينات تحديث انترنت explorer الجديد، إحتفظ بمواقعك المفضلة حتى تظهر في أعلى الصفحة الرئيسية، بعدها تستطيع الإنتقال إلى أي منهم بمجرد ضغطة واحدة من المتصفح السريع بل فائق السرعة هذا.

  3. الأدوات المساعدة : لا غنى عن الأيقونات في الرئيسية، مجموعة صغيرة من العلامات لكنها ذات أهمية كبيرة، بعد تحميل متصفح انترنت اكسبلورر تجد زر لتحديث الصفحة الحالية، واخر للرجوع للخلف بجانب التقدم للأمام، مع علامة الإضافة الى قائمة المفضلة، شريط لإدخال وكتابة العناوين وكلمات البحث، وأيقونة إظهار القائمة الجانبية، المليئة بـ الخيارات الهامة.

مزيد من تفاصيل تحديث اكسبلور :-

  • النوافذ وعلامات التبويب : لـ إضافة تبويب جديد انقر على علامة + الظاهر في أعلى الواجهة، لفتح نافذة اضغط على new window من القائمة الجانبية، من الصعب أو المستحيل الوصول الى الحد الأقصى من تلك النوافذ، فلا يعقل أن يتصفح أحدكم 50 موقع في الوقت ذاته.
  • المتصفح الخفي InPrivate Browser : أحد أفضل خصائص تحديث انترنت explorer عربي، سرية تامة وخصوصية مثالية أثناء التصفح في هذا الوضع، دون أن يتم حفظ أي علامات أو تاريخ في السجل، حتى عمليات التحميل وتسجيل الدخول.
    تحديث اكسبلور
    تحديث اكسبلور
  • الخصوصية والأمان : بجانب ميزة تصفح سريع التي تحصلون عليها تستمتعون مع internet explorer 12 بأكبر قدر من الأمان والسرية، تخلص من كافة محتويات السجل في أقل من ثانية بنقرة واحدة ليس أكثر.
  • الاعدادات : تحكم في كل ما يخطر في بالك من أوامر الضبط داخل متصفخ اكسبلورر، بداية من تغيير اللغة، مروراً بتغيير مسار حفظ الملفات بعد التنزيل، بالإضافة تغيير المظهر والألوان.

أهم مميزات تحديث اكسبلور :-

  • زيادة السرعة بنسبة تزيد عن 60%.
  • خاصية حجب الإعلانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *