تحميل برنامج اوليكس olx للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : أبريل 19th, 2018
  • اللغة : عربي - انجليزي
  • حجم الملف :  يتباين بحسب الجهاز
  • نظام التشغيل : windows , android iphone

تحميل برنامج اوليكس olx egypt apk مجانا للكمبيوتر pc و للاندرويد apk، برنامج الاعلانات الأكثر جماهيرية في مصر وبعض البلدان والدول العربية، جميع أنواع المنتجات والعناصر التي تبحث عن بيعها أو شراءها تجدها مع اولكس.

ظهر منذ عدد محدود من السنوات، استطاع الوصول الى مكانة كبيرة بين المنافسين، شعبية جارفة تزيد عن 50 مليون مستخدم، متوفر بعدد كبير من اللغات تأتي اللغة العربية في صدارة قائمة اللغات، خالي من أي رسوم اشتراك أو تحميل، على الرغم من كونه طريقة رائعة للربح عبر التجارة الالكترونية وعمليات المقابضة.

بعد تحميل برنامج olx بإمكانك عرض أي من أغراضك المستعملة أو الجديدة، بالسعر الذي تحدده انت، دون أن تفرض عليك عمولة أو تكاليف مقابل العملية، مما يعني أن الربح حيال التجارة يعود بأكمله إلى البائع، دون ان يتقاسمه معه أحد القائمين على تطوير البرنامج.

أمامك أكثر من طريقة لاستخدام البرنامج وعمل الاعلانات عليه، لكن دعونا نخبركم بضرورة إنشاء حساب شخصي جديد خاص بك، بدون هذا الحساب لن تتمكن من عمل أي إعلانات، تستغرق خطوات التسجيل، بعد تحميل برنامج اوليكس دقيقة أو دقيقتان ليس أكثر.

يتم عمل الحسابات بعد تحميل برنامج olx للكمبيوتر عبر رقم الهاتف الخاص بالمستخدم، كما يتم تحديد كود الدولة تلقائياً، قم بكتابة رقمك وتأكد من صحته، وتابع موافق، تصل رسالة نصية سريعة تحمل معها كود التحقق، التأكيد يكون بشكل تلقائي.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر 2018 برابط مباشر

الخطوة التالية كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، والانتقال بعد ذلك الى البريد الوارد، للإطلاع على الرسالة المرسلة إليك، تجد داخلها رابط، ما عليك إلا الضغط على هذا الرابط، حتى يتم تفعيل وتنشيط الحساب.

بذلك تكون أتممت كافة الخطوات، وأصبحت تملك حساب مفعل ورسمي يوفر لك الاستفادة بكافة المزايا، جدير بالذكر أن باستطاعتك تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمت بتحديدها في أحد خطوات التسجيل، وبالتالي يمكن العبور الى حسابك من أجهزة متعددة بعد تحميل برنامج olx للاندرويد عربي، من خلال كلمة السر والعنوان.

olx egypt apk :-

يحتوي كل من الموقع الرسمي والتطبيق على أكثر من 15 تصنيف مختلف، الأمر الذي يجعل وصول كل شريحة من المستخدمين إلى اعلانتهم المستهدفة، بالإضافة إلى هذا العدد من التصنيفات يتضمن كل تصنيف مجموعة اخرى من التبويبات، تتفاوت أعداد التبويبات من نوع الى آخر.

تلك الأقسام هي olx شقق تمليك بجانب olx اثاث منزلى أيضاً عقارات olx كذلك سيارات مستعمله وجديدة، يذكر أنه قبل أن يتعارف الأشخاص على المسمى الحالي للتطبيق، كان معروف بـ دوبيزل olx dubizzle ومازال كذلك بين الالالف من الأشخاص.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج رسم بالقلم الرصاص مع نصائح تعليم الرسم

لم تنتهي فروع تحميل برنامج اوليكس عند القدر السابق وإليكم المزيد منها، عقارات مميزة، موبايلات و اكسسواراتها إلكترونيات وأجهزة منزلية، المنزل والحديقة، الموضة والجمال، حيوانات أليفة، مستلزمات أطفال، دراجات ومعدات رياضية، موسيقى وفنون وكتب، وظائف، تجارة وصناعة، خدمات، تبرعات الأورمان وأخيراً الإعلانات المضافة حديثاً.

على سبيل المثال لا الحصر عند الدخول الى قسم السيارات، تجد مزيد من الخيارات التي تسهل عليك التصفح حتى تصل الى هدفك بالتحديد، مقال على ذلك التصنيف حسب الماركة أو السعر، يتم عرض الاعلانات من الأحدث الى الأقدم.

في أعلى الواجهة بعد تحميل برنامج olx للكمبيوتر مدرج شريط أو مستطيل، يمكن اللجوء إليه في عمليات البحث، كتب الشيء الذي تريد شراؤه، بنسبة كبيرة تجد الكثير من النتائج المشابهة لما قمت بكتابته، اختر من بينهم الأكثر ملائمة وتوافقاً معك، ولا تنسى مراجعة تاريخ الاعلان، قبل التواصل مع المعلن.

بعد الدخول الى صفحة الاعلان تعرض أمامك أهم التفاصيل التي تكشف لك عن عدة معلومات هامة، قام بتركها الشخص المعلن أو الذي يرغب في بيع المنتج، مع بعض الصور التوضيحية بالغة الأهمية والتي لا يمكن الاستغناء عنها مع بعض المنتجات المعروضة، مثل الهواتف، السيارات، وأجهزة البلايستيشن، حسابات العاب مثل لعبة كلاش اوف كلانس، والتي باتت تمتلك الاف الاعلانات على olx egypt apk الجديد.

إقرأ أيضاً  برنامج تورنت العربي - اسرع برنامج تورنت عربي 2018

مزيد حول تحميل برنامج اوليكس :-

إن أردت عمل اعلان عليك توضيح أبرز التفاصيل حول المنتج الذي تريد عرضه للعامة، وإرفاق عدد مناسب من الصور، بحيث يكون من السهل على الآخرين معرفة مميزاته وعيوبه، وحتى تصبح العملية قائمة على المصداقية، ولا يتفاجئ الطرف الاخر بخلاف معلوماتك عن المنتج أثناء الاستلام، وبالتالي قد يمتنع عن إتمام الصفقة.

تحميل برنامج اوليكس
تحميل برنامج اوليكس

قم بتحديد المدينة أو المحافظة التي تعيش داخلها، وبالتالي يكون جمهورك المستهدف من نفس مدينتك، مما يجعل البيع والشراء أسهل من أي وقت مضى، دون الحاجة الى السفر وقطع مسافات كبيرة جداً بغرض التسليم أو الاستلام.

وأخيراً بالنسبة لطرق التواصل مع المستخدمين بعد تحميل برنامج olx للاندرويد يمكنك اظهار رقمك للعامة، بجانب التواصل عبر خاصية الدردشة.

مميزات تحميل برنامج اوليكس :-

  • عدم فرض عمولات عند البيع أو الشراء.
  • الحفاظ على معلومات وخصوصية المستخدم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *