تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 للكمبيوتر مجانا

  • الترخيص : مجاني
  • تاريخ الإضافة : يناير 18th, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  100 MB
  • المطوّر :  Firefly Studios
  • نظام التشغيل : Win XP / 7 / 8 / 8.1 / 10

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

ان كنت من محبي العاب الكمبيوتر الخفيفة والمسلية فان تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 هو ما تبحث عنه بالتاكيد. فهل سمعت من قبل عن لعبة الجار المشاغب ؟

بالتأكيد قد سمعت عنها وذلك لأنها من العاب الكمبيوتر التي اكتسبت شهرة واسعة داخل اوساط العاب الكمبيوتر، وخصوصا داخل الوطن العربي. حيث انها لعبة من الألعاب الإستراتيجية من طراز خاص لأنها تمتاز بطابع فكاهي خفيف ومميز.

جدير بالذكر انه قد تم تطوير وتهيئة لعبة الجار المزعج من قبل استديو (Relativity Play – JoWood Productions)، وتم نشرها من خلالهم ايضا ومعهم شركة (Encore Software)، ولقد كان اول إصدار لها بتاريخ (20 يناير 2003). مع العلم انه قد توالت الإصدارات تباعا.

ولقد صدرت متوافقة مع جميع الأنظمة تقريبا نذكر منها على سبيل المثال (نينتدو جيم كيوب، مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس).

سوف اوضح لك عزيزي القارئ قصة لعبة ازاى تخنق جارك القديمة وكيفية اللعب. بل وايضا سوف ازودك برابط تحميل لعبة الجار المزعج لكي تتمكن بعد القراءة من تجربة لعبة الجار المشاغب الشيقة.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة Hypnosis للكمبيوتر - تنزيل لعبة التنويم المغناطيسي

ماهي قصة لعبة ازاى تخنق جارك:

لعبة ازاى تخنق جارك 1 (Neighbours From Hell 1) الممتعة والرائعة تعتبر من اقوى العاب كمبيوتر كوميدية تتمتع بطابع من الضحك الشيق، تعتمد هذه اللعبة على عمل مقالب بجارك السيد روتويلر (Mr, Rottweiler) والذي بدوره ينعم بحياة هادئة إلا انه يسئ لجيرانه ولا يهتم بهم.

تقوم انت بدور السيد وودي (Woody) والذي يمثل دور البطولة في اللعبة. دورك في لعبة ازاى تخنق جارك القديمة هو الإنتقام من جارك مستر روتويلر. انتقاما منه للإساءة التي لقيتها منه اثناء جلوسك بحديقة المنزل وقام كلب السيد روتويلر الصغير بمضايقتك ومن بعده مستر روتويلر نفسه ومعه والدته. فقمت بالإتصال بقناة تليفزيون لتقوم بتصويرك اثناء قيامك ببعض المقالب المضحكة تدميرا لحياته الهادئة و وذلك عن طريق التسلل لمنزله والقيام ببعض الحيل كأن تلقي قشر الموز والصابون على الأرض فيقع او بإتلاف تلفازه ومرة اخرى قطع سلك الكهرباء وكهربته.

وتقوم قناة التلفاز المتعاقد معها بثبيت كاميرات بأرجاء المنزل تصورك وتصور ما يحدث لجارك.

إقرأ أيضاً  تحميل العاب خفيفة - العاب اطفال 5 سنوات برابط مباشر

وبذلك يكون هدف اللعبة هو نشر الفوضى بمنزل جارك مستر روتويلر و ازعاجه بكل الطرق والحيل المتاحة لك داخل اللعبة، وعليك القيام بالإختباء من جارك لأنه إن رآك سيقوم بضربك وذلك معناه خسارتك.

ما هي ميزات لعبة الجار المشاغب:

  • من الواضح جدا سهولة اللعبة وهذه ميزتها الأولى خصوصا مع التعليمات التي تظهر امامك مع تحميل بعض ادوات المساعدة في مهمتك.
  • صغر حجم اللعبة وعدم تطلبها لمواصفات عالية.
  • رسومات كرتونية مميزة كأنك تشاهد احد افلام الكرتون.
  • العديد من الحيل المبتكرة بروعة وجمال معطية طابع فكاهي اكثر من رائع.
  • مؤثرات صوتية تعطي للاعب احساس بالتعايش مع الموقف وحالة من الضحك الهستيري.
  • تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 للكمبيوتر مجانا بالكامل وهذا اهم ما يميزها.

بعض الصور من لعبة ازاى تخنق جارك

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك مجانا1

يمكنك التمتع بواحدة من أجمل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة و الممتعة، هذة اللعبة عاش معها الكثير من الأجيال نادراً من لا يعرفها، وحتي من كان يلعبها منذ سنوات عديدة لا يتوقف عن حُب هذة اللعبه و الرغبة فية أن يلعبها مرة أخرى لذلك قدمنا لك روابط تحميل مباشرة للعبة إزاى تخنق جارك الأصلية بالإصدار الأول لها حتي يتسنى لك ان تقوم بممارسة الحيل و الخدع و المقالب مع الجار المشاغب.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة جاتا 9 كاملة بأحدث إصدار

دون تعقيدات تمتع بتنزيل و تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الأصلية برابط مباشر للكمبيوتر و الأندرويد و الأيفون بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *