لعبة الحلزون السريع snail mail download – تحميل لعبة القوقعة

  • الترخيص : Free
  • تاريخ الإضافة : مايو 11th, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  9 MB
  • نظام التشغيل : windows

تحميل لعبة القوقعة السريعة من ميديا فاير للكمبيوتر، تظل من أشهر ألعاب الحاسوب على مر التاريخ، الملايين من المستخدمين لهم تجربة معها، ظهرت للمرة الأولى منذ فترة تزيد عن 10 أعوام، نستعرض أمامكم snail mail download كاملة برابط مباشر، يذكر أنها معروفة بين اللاعبين بإسم لعبة الحلزون السريع بالإضافة الى تحميل لعبة الحلزونة مجانا.

حجم اللعبة أقل بكثير مقارنة مع العاب هذا الزمان، تعمل مع أي مواصفات للحواسيب الشخصية، متطلبات التشغيل باتت أقل من الحد الأدنى لأي جهاز، رسومات ثلاثية الأبعاد لم تكن متوفرة في العاب اخرى خلال عام إصدار لعبة الدودة السريعة، لن تكون مضطراً الى الاستعانة ببرامج تسريع نظراً الى خفتها التي تفتقر إليها العاب المحاكاة.

تظل لعبة القوقعة ملائمة مع جميع الأعمار ومختلف أنواع المستخدمين، كواحدة من الألعاب القليلة التي تتناسب مع كافة اللاعبين، جدير بالذكر قيام بعض من المطورين بتطوير اصدارات مشابهة منها على متاجر التطبيقات الرسمية للاندرويد و للايفون، وقد لقي كل منهم إقبال كبير من جانب الملايين نظراً الى المعرفة السابقة باللعبة.

لعبة بتلك الامكانيات وهذه الاثارة كانت ستحقق نجاحات كبيرة أيضاً في حالة كانت مدفوعة وكانت ستشهد إقبال ضخم، حيث جاءت في وقت لم يكن متواجد خلاله العاب تحظى بهذه الدقة والاحترافية في الأداء، ولهذا لم تأخذ الكثير من الوقت حتى اشتهرت.

إقرأ أيضاً  Zuma Deluxe - تحميل لعبة زوما القديمة كاملة برابط مباشر

تعود لعبة الحلزون السريع الى عدة تصنيفات مختلفة، منها ألعاب الذكاء بالإضافة الى المغامرات، فضلاً عن التسلية، ويمكن إدراجها من المطاردات مثلما هو الحال مع لعبة subway، لكنها أكثر تشويق وحماس بفارق كبير، مع مؤثرات صوتية قمة في التميز والنقاء، قادرة على أن تجعلك تشعر بجو المغامرة الحقيقي.

طريقة التحكم أبسط مما تظن بلا تعقيد أو صعوبة بالغة، مما أتاح الفرصة أما الجميع للوصول الى مستويات متقدمة، حتى وإن كنت مبتدء بإمكانك تحقيق أرقام قياسية جديدة، والمنافسة على ترتيب أفضل لاعب، يذكر أن واجهة اللعبة تضم عدد ثلاث خيارات، الأول للبدء، والثاني للعبور الى قائمة الاعدادات، وفيها ضبط الصوت وبعض الخيارات الاخرى، والأخير للخروج.

تحميل لعبة القوقعة :-

من تلك الأوامر أيضاً التحكم في إيقاع أو سرعة اللعب داخل لعبة snail mail كاملة، بحيث اذا واجهت صعوبة في الفوز او حتى بلوغ مستويات متقدمة يكون متاح أمامك خيار خفض الـ Speed وبالتالي لن تتعرض الى سقوط متكرر.

على الجانب الآخر إن كنت ترى في نفسك الخبرة الكافية جرب أقصى سرعة ممكنة، مع العلم أن القليل جداً من اللاعبين هم من باستطاعتهم تحقيق نتائج جيدة في هذا الوضع بعد تحميل لعبة الحلزونة القديمة.

إقرأ أيضاً  لعبة سباق سيارات اون لاين للاندرويد و للايفون مجانا

نبدأ في الحديث عن فكرة اللعبة والتي تتلخص في تجسيد دور الحلزون، هو كائن صغير الحجم على شكل قوقعة، يبدأ في السير بسرعة منخفضة جداً، ومع الاستمرار في الحركة تزداد تدريجياً حتى تثبت عند مستوى معين، الطريق المخصص للسير ليس آمن أو ممهد، بل مليئ بالعوائق والحواجز، مما يجعل حياتك على المحك.

مطلوب منك التحلي ببعض الصفات داخل لعبة الحلزون أهمها إظهر رد فعل سريع من جانبك، دون ذلك لن تستطيع تجاوز العقبات التي تنتظرك، خصوصاً عندما تتعرض الى أي منها بشكل مفاجئ، وهو بالفعل الأمر الشائع حدوثه، حتى تظهر الاختلافات في قوة الملاحظة من لاعب الى اخر.

بالحديث عن بعض الأمثلة لتلك الحواجز بعد تحميل لعبة القوقعة نجد بعض الكائنات غريبة الشكل موضوعة على جانبي المسار، وأمامك ممر ضيق هو الآمن، عندما تظهر تلك الكائنات يتعين عليك السير في الاتجاه المناسب من أجل تجنب الاصطدام، جانب أعمدة مثبتة.

كذلك طرق دائرية لابد من العبور عليها دون السقوط، بالإضافة الى قطع كبير يفصل بين جانبي الحلبة، قبل نهاية الجانب الحالي يوجد مطب بمجرد العبور عليه تقفز عالياً لمسافة كبيرة من شأنها نقل الى الناحية الاخرى.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة max payne 3 كاملة برابط واحد مضغوطة

تفاصيل أكثر حول لعبة snail mail :-

تختلف أيضاً ألوان الأرضية من ازرق الى اخضر والوان اخرى متنوعة تعرف عليها بعد تحميل لعبة القوقعة كاملة، فضلاً عن تغير لون السماء، ظهور النجوم المضيئة وبعض الكواكب، كلها مؤثرات مرئية تضيف لك مزيد من الواقعية، في حالة الوصول الى نقطة الحفظ ثم السقوط أو الاصطدام لن تضطر الى البدء من نقطة البداية، وإنما تعود من أقرب نقطة وتواصل اللعب.

تحميل لعبة القوقعة
تحميل لعبة القوقعة

توجد علامات لا حصر لها على الطرق عبارة عن نيترو بمجرد السير عليه تزيد سرعة الحلزون بمقدار إضافي، جدير بالذكر أن الساحات والتصاميم تختلف ولا تظل على حالها، تصبح مهمة البقاء على قيد الحياة شبه مستحيلة، حيث تضيق الممرات بفارق كبير عن السابق بالتحديد في المراحل الأولى بعد snail mail download برابط مباشر.

مميزات تحميل لعبة القوقعة :-

  • عدد غير محدود من المراحل.
  • حفظ التقدم تلقائياً.
  • خفيفة على الجهاز، من العاب بدون نت.
  • يمكن تختيم جميع المراحل والمستويات بشكل مجاني.
  • الإبداع في التصميم وتناسق الألوان.

2 تعليقات

  1. مشكورين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *