تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2018 برابط مباشر وحجم صغير

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : أبريل 26th, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  20 MB
  • نظام التشغيل : Windows

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2018 برابط مباشر، حاز على جائزة أفضل تطبيق تواصل اجتماعي في عام 2017 ومن المتوقع او المؤكد حصوله عليها في هذه السنة أيضاً، وذلك لما جاء به من حلول عملية ساعدت على الإرتقاء مرة اخرى بمستوى الجودة والدقة في التواصل عبر مكالمات فيديو مجانية من imo اخر اصدار.

بعد النجاحات التي حققها الايمو للهاتف حان الوقت لتكرار مزيد من الانجازات للحاسوب، نفس المزايا وطرق الاتصال المتوفر للاندرويد و للايفون تجدونها داخل هذا الاصدار، الذي يفتقر الى أي عيوب أو أخطاء في الأداء ويعمل بأعلى كستوى ودرجة من الكفاءة والتميز.

بعد تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر برابط مباشر بإمكانك تسجيل الدخول مباشرة في حالة كان لديك حساب شخصي على البرنامج، في حالة العكسية يتعين عليك إنشاء حساب جديد من الداخل، بلا تتبع روابط خارجية أو الانتقال حتى الى الموقع الرسمي.

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2018
تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2018

يمكن القياك بذلك عبر أي بريد الكتروني سواء جيميل أو أيتونز أو اخر بخلاف هؤلاء، بعد كتابة العنوان عليك إدخال رقم الهاتف، لن يطول انتظارك حتى تستلم رسالة بها كود التحقق، اكتب هذا الكود في الخانة المخصص له والتي تظهر تلقائياً على الشاشة بعد الارسال.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج جيت اوديو - تنزيل jetaudio 2018 كامل

بعد تنزيل برنامج ايمو والتأكيد تنتقل بشكل تلقائي الى صفحة ادخال المعلومات الشخصية، حدد الاسم الخاص بك والذي تود الظهور به للآخرين والأصدقاء، يستحسن أن تكتب اسمك الحقيقي وليس أي لقب اخر، حيث أن ما ستقوم بكتابته هو ما يظهر للعامة، وليس اسمك المسجل في جهات الاتصال لديهم، جدير بالذكر أن هذا الأمر يمثل عائق كبير في تحديد هوية الأشخاص.

ولم يرضي الأغلبية الكاسحه من المستخدمين بعد تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2018 مجانا، ومن المتوقع أن تقوم الشركة المطورة بحل المشكلة أو تغيير استراتيجيتها المتبعة حيال ذلك، فيما عدا ذلك لن تتعرض الى أي عيوب في الأداء، الأمور بوجه عام تسير بأفضل نمط مع برنامج imo الرائع والرائد في مجال التواصل المجاني عبر الانترنت ولا جدال في ذلك.

طرق التواصل داخل download imo for pc :-

  • مكالمات فيديو مجانية من imo : استمتع بالظهور على الشاشة بأفضل مظهر وأعلى مستوى دقة وجودة، كما لو كان الفيديو ملتقط عبر كاميرا تصوير احترافية، أثناء المكالمة تظهر صورتك مصغرة، على عكس الطرف الاخر، والذي يشغل حيز كبير من مقاسات وأبعاد شاشة الهاتف، لا مانع في الخروج من الايمو أثناء الحديث، حيث تظل المكالمات قيد التشغيل، مما يتيح لكم القيام بمهام اخرى في تلك الأثناء، على سبيل المثال تصفح الويب.
  • المكالمات الصوتية : من أقوى العوامل التي لعبت دور البطل في شهرة التطبيق وزيادة اللإقبال على تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر مجانا اخر اصدار، ووصول تنزيل ايمو الى هذا العدد من التحميلات الذي تجاوز 2 مليار مرة في وقت قياسي وبمعدل انتشار فائق السرعة، في بعض الأوقات يكون الصوت أكثر نقاء ووضوح من مكالمات شبكات الهواتف المحمولة بلا أي مبالغة، فضلاً عن العمل بشكل جيد مع شبكات الانترنت الغير مستقرة أي البطيئة.
  • الدردشة : في معظم التطبيقات المتخصصة في مجال التواصل تكون لها النصيب الأكبر في الاستخدام مقارنة مع باقي الطرق والوسائل، من الممكن بعد تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2018 أن تتعرف على بعض التفاصيل الهامة، عندما تصل الرسالة الى الطرف الآخر من المحادثة، علامة خاصة توضح أن المستلم أتم القراءة، خاصية جديدة انفرد بها الايمو واختلفت حولها الاراء الى صنفين.
إقرأ أيضاً  تحميل برنامج تصوير سطح المكتب فيديو HD

هي ظهور النصوص والكلمات أثناء الكتابة وقبل الإرسال، مما يجعل المستلم قادر على رؤية كل تكتبه، مما لا يدع لك الفرصة الى التعديل أو تغيير الطريقة التي تود التعبير بها عن ما بداخلك، لذلك تم وصفها من ناحية البعض من أنواع انتهاك الخصوصوية، وحتى الآن لا توجد نية من المطورون لإلغائها أو حتى إتاحة خيار يمكن من خلاله تعطيلها لم لا يرغب بتفعيلها.

أهم تفاصيل الايمو الحديث :-

الملصقات والأشكال التعبيرية، مخصص لهم بعد تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2018 متجر كامل متكامل، يحتوي على المئات من تلك الرموز، منها ما ينفر به الايمو عن التطبيقات المنافسة، أحجام كبيرة واخرى صغيرة، تعبر تلك الملقات عن حالات الفرح، الحزن، الغضب وغير ذلك، وباتت من العناصر التي لا يمكن الإستغناء عنها في المحادثات والدردشة.

  • التسجيلات الصوتية : من أحدث وسائل التواصل وأكثرها شيوعاً في الوقت الراهن، يفضلها الأغلبية نظراً الى سرعتها في توصيل المعلومة، بدلاً من بذل مزيد من الجهد واستغراق وقت طويل في الكتابة بعد تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار، خصوصاً عندما يتطلب الأمر ادخال أعداد كبيرة من الأحرف والكلمات.
  • الاعدادات : تضم أكثر من 30 خيار يمكن التحكم بهم بكل مرونة، الأصوات والاشعارات، بالإضافة الى صورة الملفا الشخصي، وتنبيهات قصص الأصدقاء، مع خيار حذف جميع سجلات الدردشات، مع إمكانية تغيير كلمة مرور حسابك، وإجراء العشرات من التعديلات بعد تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *