تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر و للاندرويد برابط مباشر – تنزيل minecraft الاصليه

  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : مايو 10th, 2018
  • اللغة : متعددة اللغات
  • حجم الملف :  يتباين بحسب الجهاز
  • نظام التشغيل : windows , android , iphone

تحميل لعبة ماين كرافت الاصليه من ميديا فاير بحجم صغير، لعبة البناء والعالم الافتراضي الأكثر شعبية في الوقت الراهن، نستعرض أمامكم download minecraft للكمبيوتر و للاندرويد مجانا برابط مباشر، لعبة استراتيجية غنية عن التعريف بالنسبة للملايين من المستخدمين حول العالم.

الى وقتنا هذا تظل متربعة في الصدارة بين جميع الألعاب المشابهة لها في الأفكار، يذكر أنها صاحبة الأسبقية في ها النظام الفريد بين أنظمة ومجالات العاب الفيديو والمحاكاة، تم الإفراج عنها بالتحديد في تاريخ 17 مايو 2009 لتشهد إقبال كبير جداً بعد فترة قصيرة من ذاك الموعد.

تم تطرحها لعدد كبير جداً من المنصات والأجهزة، يعتبر اصدار تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر هو الأكثر جماهيرية في الوقت الراهن بجانب اصدارات الجوال بمختلف أنواعه، متاحة كذلك على بلاي ستيشن 2، 4، اكس بوكس 360 وغيرهم الكثير.

هل تريد لعبة بناء و قتال فى نفس الوقت بجودة رائعة فى الرسوم وبدون بيكسل؟! أنصحك بتحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر فهى مجانية بالكامل وتعتمد نمط البناء و القتال وأصبحت من أفضل العاب اونلاين فى 2018.

ما تتمتع به من إمكانات ومزايا أباح لها أن تكون مدفوعة، ولم يكن لدى الملايين من اللاعبين أي مانع في القبول بذلك نظراً الى جوانب عديدة مختلفة، أبرزهم عدم وجود نهاية محددة ينتهي عندها دورك، وتتوقف عندها الأحداث، ساعدها على تحقيق ذلك التحديثات المستمرة عليها من ناحية المطورون.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة سبايدر مان 1 Spider Man كاملة

تظل دول الخليج العربي هي البلدان الأكثر استخدام لها، حيث أنها رقم 1 في تلك البلدان ومازالت هكذا مع صدور العاب استراتيجية حديثة، يمكنك تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد من جوجل بلاي بعد دفع رسوم الشراء بواحدة من طرق الدفع المتبعة، جدير بالذكر أنه نظؤاً الى حقوق الملكية لن نتمكن من تقديمها لكم مجانا، ونكتفي بتوفير الروابط الرسمية.

لكن يمكنكم بطريقة أو بأخرى الحصول عليها بشكل مجاني من على مواقع الويب الاخرى، الحجم التقريبي لها هو 200 MB وهو مثالي بالمقارنة مع خصائصها ومتعتها القائمة والمستمرة، التي لا تنتهي مهما بقيت لسنوات معها، يبلغ سعر شراء minecraft $6.99 يعتبر هو أيضاً في المتناول.

تم تصنيفها بأنها ملائمة مع أشخاص بعمر 9 سنوات فما أعلى، التقييمات والتعليقات إن دلت فإنما تدل على الرضا الكبير من ناحية اللاعبين عن الأداء، تولى بناء عالمك الجديد وحدد كل تفاصيل كيفما تشاء، بعيداً عن الحسابات والفروض التي أجبرت عليك في الواقع، استمتع بأول لعبة بناء ثلاثية الأبعاد 3D.

شرح طبيعة العاب ماين كرافت :-

بعد الإنتهاء من إعداد ملفك الشخصي وتعبئة كل البيانات المطلوبة، مثل الاسم الخاص بك وغير ذلك، تنتقل مباشرة الى أول خطوة في مشوارك الذي سيمتد الى أكثر مما تتوقع، كما يعرف الأغلبية أنها لعبة متعدد اللاعبين اون لاين online على النت، الوصول إلى الأصدقاء بالداخل أسهل مما تظن، ما تحتاج إليه هو الاسم التعريفي لأي شخص من أجل إرسال اضافة.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر - تنزيل بنك بانثر pink panther

في الغالب ستبدأ أول تجربة لك بعد تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر في وضح النهار، الإضاءة حينئذ تكفي لرؤية الطريق والسير عليه بلا عقبات أو عوائق، عليك السعي في جمع أكبر قدر ممكن من الموارد التي لا غنى عنها في البناء، المورد الأكثر أهمية في تلك المرحلة هو الخشب تليه الأحجار.

يمكنك الحصول عليهم من خلال قطع الأشجار وتحطيم الصخور، الحاجة الى هاذين الموردين دائماً موجودة داخل ماين كرافت العرب حيث بدونهم لن تسطيع البناء أو التوسعة، استخدم ما لديك منهم لبناء منزل خاص بك، السرعة مطلوبة قبل أن يحل الظلام.

بمجرد غروب الشمس تصبح حياتك معرضة للخطر، تظهر أعداد كافية من الوحوش والكائنات المفترسة، باستطاعتك تحديد وجود خطر من عدمه عبر الانصات الى أصوت حركة هؤلاء الأعداء، اذا لم يحالفك الحظ ولم تتمكن من بناء البيت بعد تحميل لعبة ماين كرافت للاندرويد استخدم أحد الأسلحة التي بحوزتك دفاعاً عن نفسك.

نصيحة هامة لا تترك باب منزلك مفتوح أثناء تواجدك في الخارج حتى لا تتفاجئ بسرقة كافة الأغراض التي كانت بالداخل، الخروج أمر مفروغ منه ولابد القيام به إن لم يكن للمغامرة للبحث عن الطعام والماء اللازم، والسعي إلى جمع مزيد من الموارد، أو البحث عن جواهر ثمينة في الساحات.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة bus simulator 2015 للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون

مزيد من المعلومات حول minecraft :-

كل المباني التي قد تخطر على بالك بإمكانك انشائها بالتصميم الذي يحلو لك، وبالمساحة التي تريدها، و بالألوان التي تفضلها، باختصار لن تفرض اللعبة عليك أي أمور، من الأمثلة على البعض من تلك المقرات، المطاعم، حمامات السباحة، الشركات، المدارس، المستشفيات وغيرهم العشرات، تعتمد العاب ماين كرافت على المكعبات في البناء والتشييد.

تحميل لعبة ماين كرافت
تحميل لعبة ماين كرافت

من الممكن أن تكون مجموعة أو فريق يضم كل أصدقائك للدخول في معركة مباشرة مع فريق آخر منافس، واختيار أرض محايدة يقام عليها التحدي، بخلاف ذلك يوجد عدد غير محدود من المهمات وعليك إنجازها، حتى تحصل على مكافآت رائعة مقابل كل مهمة ناجحة.

مميزات تحميل لعبة ماين كرافت الاصلية :-

  1. اضافات وعروض جديدة مع كل تحديث قادم.
  2. جرافيك ثلاثي الأبعاد.
  3. محاكاة الواقع بجميع تفاصيله.
  4. إمكانية المشاركة في مغامرات جماعية مع الأصدقاء.
  5. التجدد المستمر والدائم في الأحداث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *