Zuma Deluxe – تحميل لعبة زوما القديمة كاملة برابط مباشر

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : مايو 11th, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  7.72 MB
  • نظام التشغيل : windows

تحميل لعبة زوما القديمة الاصلية للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، والتي تتمتع بشعبية تزيد عن 3 مليار مستخدم، بعد هذا الاصدار تم طرح العشرات من العاب زوما على عدة منصات مختلفة، على سبيل المثال لا الحصر لعبة Zuma Deluxe للاندرويد و للايفون على متاجر التطبيقات الرسمية.

على الرغم من تقادمها وظهور الكثير من العاب المحاكاة إلا أنها مازالت تحظى باهتمام كبير من جانب الملايين، هي خيار رائع لمن يبحثون عن المتعة والاثارة، جانب السهولة والحجم الصغير بالإضافة الى التشغيل بدون نت، نظراً الى بساطتها منحها ذلك التوافق مع أي مواصفات للحاسوب الشخصي، فضلاً عن العمل على أنظمة التشغيل المختلفة.

أكثر من ثلثي مستخدمي الكمبيوتر لهم تجارب طويلة استمرت للعديد من السنوات بعد تحميل لعبه زوما الاصلية من ميديا فاير، هناك من تخلى عنها بعد تختيم كل المراحل والمستويات، على الجانب الآخر ظل الكثير محافظ على النسخة التي بحوزته، ساعدهم على ذلك سعة التخزين المنخفضة التي تكتفي بها على الجهاز.

جدير بالذكر أنها شائعة بين الأشخاص أيضاً بإسم لعبة تحطيم الكرات الملونة للجوال، قادرة على زيادة عدد دقات قلبك بشكل ملحوظ خصوصاً عندما تقترب من الخسارة، وهو شعور لن يكف عن ملاحقتك في مثل تلك المواقف.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة left 4 dead 2 كاملة برابط واحد مباشر من ميديا فاير

بمجرد تشغيل لعبة زوما وبالأخص قبل بدء اللعب تظهر أمامك تصاميم تشبه معابد تماثيل الحضارة الفرعونية، كما تشاهد الضفدعة التي تعتبر هي الشخصية الرئيسية بالداخل، حيث أنها المسؤولة عن تصويب وإطلاق الكرات من فمها بمجرد أن تضغط على زر الفأرة.

جاءت لعبه زوما القديمه في وقت لم يكن يوجد فيه العاب تتمتع بتلك الدقة في الرسومات، الأمر الذي ساعدها على إقتحام قلوب المستخدمين، جانب الاثارة التي تتكفل بأن يشعر بها كل لاعب، مع مؤثرات صوتية ذات نقاء كبير، تتيح لك التحكم في الأصوات من داخل قائمة الاعدادات.

اللعبة مناسبة لجميع أعمار اللاعبين تماماً مثل لعبة طرزان وهو أحد أهم أسباب انتشارها بهذا الشكل وبتلك السرعة، بداية من عمر ثلاث سنوات فما أعلى، على عكس العاب لا حصر لها تقتصر على فئات معينة فقط.

تحميل لعبة زوما :-

لا تعتمد على نظام الوقت أو المهلة المحددة، لكنها تتبع أسلوب آخر أكثر تشويق، نبدأ شرح Zuma Deluxe بالحديث عن  المراحل، والتي ينتظرك مجموعة كبيرة منها، المرحلة الواحدة مقسمة الى العديد من المستويات، وبلا شك لن تتمكن من بلوغ المرحلة التالية قبل الفوز في كل مستوياتها، كما هو الحال الشائع في معظم الالعاب.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة الغاز للكمبيوتر 2018 - تنزيل dream cage للاندرويد

توجد اختلافات كثيرة جداً بين البيوت الواجب عليك تختيمها، تمثل درجة الصعوبة عامل مهم بينهم، مع العلم أنه هناك عدة أمور هي المتحكمة في ذلك، كلما كانت حركة الكرات الملونة في المسار المخصص لها سريعة، تزداد مهمتك تعقيد ويتطلب الأمر منك سرعة أكبر في التعامل حتى تستطيع مسايرة الأحداث.

العكس صحيح أيضا، كما أن تصميم الساحة لا يقل أهمية عن الأول، جدير بالذكر هنا أن بعض الساحات التي تلعب عليها بعد تحميل لعبه زوما لها نقطة نهاية أو حفرة واجدة فقط، والبعض الآخر له حفرتين اثنين، مهمتك الأساسية هي عدم السماح للكرات بالوصول الى تلك الحفر وإلا تخسر تقدمك ومحاولة من التي بحوزتك، وتعاود اللعب منذ بداية المستوى.

يبلغ عدد المحاولات بحد أقصى 5 ويتناقص مع كل خسارة، في حالة استنفاذ جميعها تعود الى نقطة بداية المرحلة، يتم حفظ تقدم اللاعب بشكل تلقائي، مما يتيح له مواصلة التقدم في أي وقت لاحق، بالنسبة لألوان الكرات تبدأ اللعب بعدد محدود منهم فقط 4 ألوان هم كل من الأحمر، الأزرق، الأصفر والأخضر.

مع بلوغ مراحل متقدمة بعد تحميل لعبة زوما القديمة تبدأ ألوان جديدة في الظهور وبالتالي تصبح المهمة أصعب من أي وقت مضى، بالإضافة الى زيادة واضحة في عدد الكرات، كلها جوانب تهدف الى اكتشاف الاختلافات في مستويات اللاعبين والتعرف على من بينهم يمكنه تختيم اللعبة.

إقرأ أيضاً  the sims 4 تحميل سمس 4 كاملة برابط واحد - اللعبة الأكثر واقعية في العالم

التحكم يكون باستخدام الفأرة فقط، تولى تحريك الماوس للتصويب، في حال أردت تغيير لون الكرة اضغط على الجزء الأيسر/ وانقر على الأيمن للإطلاق.

تفاصيل أكثر حول لعبة Zuma :-

حتى تتمكن من تفجير بعض الكرات لابد أن تضع على الأقل ثلاث كرات من نفس اللون بجانب بعضهم البعض، بذلك يتراجع البقية منهم مسافة مناسبة عن خط النهاية، على خلاف الكرات الملونة العادية هناك اخرين لهم أشكال مميزة لن يكون من الصعب ملاحظة الفروق بينهم بعد تحميل لعبة زوما القديمة من ميديا فاير.

تحميل لعبة زوما
تحميل لعبة زوما

كل واحدة منهم لها ميزة خاصة مختلفة عن الآخرين، الأولى تقوم بإبعاد البقية بمسافة كبير للغاية عن النهاية، الثانية تتسبب في انفجار ضخم يخلصك من الكثير من الكرات، أما عن الثالثة من شأنها ظهور سهم يساعدك على التصويب بدقة أكبر.

مميزات تحميل لعبة زوما :-

  • كاملة بجميع المراحل والمستويات.
  • أصوات واقعية خصوصاً عند تصادم الكرات.
  • اختلاف الصعوبة من مستوى الى اخر.
  • حفظ التقدم بشكل تلقائي.
  • لا يوجد حد أقصى من مرات التختيم.

تعليق واحد

  1. انت اسطوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *