تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة مضغوطة برابط واحد مباشر

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : مايو 2nd, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  8 MB (ملف التحميل)
  • نظام التشغيل : windows

تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة مجانا، أحدث العاب كرة القدم وواحدة من أقوى إصدارات سلسلة البيس الغنية عن التعريف، صاحبة الريادة على مر العصور، والتي تقدمها لكم شركة كونامي Konami اليابانية على جميع منصات الألعاب، للبلايستيشن، للاكس بوكس، للحاسوب وغيرهم الكثير.

جاءت من أجل أن تكمل المشوار الناجح للاصدارات السابقة، وبالفعل استطاعت أن تحقق pes 2017 هذه الغاية، حيث باتت تملك جماهيرية قد تكون هي الأعلى في تاريخ العاب الكرة، مع إجمالي إيرادات مبيعات غير مسبوقة على مر العصور، إن لم تكن قمت بتجربتها الى حد الآن سارع لاغتنام الفرصة والاقتراب أكثر من الواقعية والمحاكاة، كأنك أحد لاعبي الفرق أو المنتخبات المشاركة.

قبل تحميل لعبة بيس 2017 نضمن لكم الشعور بالإثارة والمتعة والرضا التام عن المستوى والأداء، رسومات ثلاثية الأبعاد 3D أفضل بكثير مما تظن ومن مشاهدة مباراة حقيقية على التلفاز، أشكال اللاعبين باتت أكثر وضوح وقرباً من الواقع عن أي إصدار سابق.

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة كرة قدم خفيفة للكمبيوتر و مناسبة لجميع أنظمة الويندوز بداية من ويندوز xp وحتى ويندوز 10، أنصحك بتحميل لعبة PES 2013 سوف تجد بها جودة عالية للرسوم و جميع الإمكانيات التى تبحث عنها بحجم صغير.

نالت جائزة أفضل لعبة كرة قدم 2017 عن جدارة واستحقاق، وكانت الصدارة في هذا العام من نصيبها بفارق كبير جداً عن لعبة فيفا 17 المنافس الأول لـ تحميل pes 2017 ولا شك أن لكل منهم شعبية وجماهيرية عملاقة في جميع دول العالم تزد عن المليار.

إقرأ أيضاً  اللعبة الاسطورية conquer - تحميل لعبة كونكر العادية كاملة

في كل سنة جديدة يتم طرح نسخة جديدة، بالتحديد في الثلاث شهور الأخيرة من السنة، وتشهد تلك الإصدارات تحديث قوائم الفرق حسب الانتقالات الصيفية التي تمت في العام الكروي الجديد، الأمر الذي يزيد من شغف محبي هذه الرياضة، ويزيد من لهة انتظار طرح اللعبة رسمياً لمشاهدة اللاعبين في أنديتهم الجديدة خصوصاً إذا كانوا منضمين الى فريقك المفضل.

فضلاً عن المزايا الجديدة المضافة إلى pro evolution soccer pes 2017 وأي نسخة جديدة، جدير بالذكر أنها تحتوي على تعليق عربي بصوت تشكيلة من أشهر المعلقين الرياضيين العرب، أبرزهم عصام الشوالي و رؤوف خليف و فهد العتيبي، مما جعل المتعة والواقعية تصل الى أقصى درجة، بعيداً عن المعلق الانجليزي الذي لا يفضله معظم اللاعبون العرب.

أندية ومنتخبات برو إفولوشن سوكر 2017 :-

ينتظرك بالداخل بعد تحميل بيس 2017 أكثر من 100 فريق ونفس العدد بالنسبة للمنتخبات، شهدت اللعبة تواجد مجموعة كبيرة من المنتخبات العربية، التي كان لها دور كبير في إقبال الحشود والجماهير من الوطن العربي، على سبيل المثال لا الحصر المنتخب المصري أو الفراعنة كما يلقب، بالإضافة الى السعودية، الجزائر، المغرب، تونس وغيرهم.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة ميدل medal of honor allied assault كاملة

بجانب القليل من الأندية العربية مثل النادي الأهلي، في حالة لم تجد النادي المفضل بالنسبة لك، تستطيع البحث عن باتش pes 2017 يتضمن فريقك الخاص ودمجه الى اللعبة، يتمتع كل منتخب أو نادي بكامل نجومه ولاعبيه المقيدين في صفوفه في سنة اصدار العاب كرة قدم 2017 مع واقعية مثالية في المستويات.

سواء على صعيد الفريق ككل أو كل لاعب بشكل فردي، بإمكانك التعرف على إمكانيات كل منهم من داخل القائمة التي يتم تحديد الفريق منها، تظهر أمامك مجموعة من الإحصائيات تكشف لك عن درجة الصلابة الدفاعية، الثبات في خط الوسط ومدى القدرة على بناء الهجمة، كذلك مهارات لاعبي الهجوم.

بالحديث عن أفضل اللاعبين بعد تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة بالطبع هم كلاً من كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، بجانب ليونيل ميسي الأرجنتيني والبرازيلي نيمار، كل لاعب يحظى بالقدرات الحقيقية المعروف بها على أرض الواقع بلا مجاملات، نواحي كثيرة يختلفون فيما بينهم فيها، من أبرزها وأكثرها تأثيراً السرعة في الركض أثناء حمل الكرة أو بدونها.

وقوة ودقة التسديد على المرمى، الدقة في التمرير، بجانب القدرة على استخلاص الكرة والاحتفاظ بها تحت الضغط، أيضاً اللعب والتسديد بالرأس، وبلا شك أن بينهم اختلافات اخرى في طول القامة ولون البشرة وما إلى ذلك من فروق تحميل لعبة بيس 2017 تلك التي تهدف إلى المحاكاة والواقعية وليس لها تأثير على نتائج المباريات أو قوة الفرق المشاركة.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة جاتا 9 كاملة بأحدث إصدار

تفاصيل pes 17 :-

البطولات : أكثر من 7 أنواع مختلفة من الكؤوس والدوريات العالمية والمحلية، بمجرد أن تنتهي من تحميل بيس 2017 يكون بإمكانك الإنضمام إلى واحدة منهم حسب اختيارك، مع إمكانية المشاركة في أكثر من بطولة في الوقت ذاته، من الأمثلة عليهم كأس العالم ودوري أبطال أوروبا.

التدريب : يساعد المبتدئين على التأقلم سريعاً مع طريقة اللعب، ولا يقتصر فقط على أصحاب التجارب الأولى مع العاب كرة القدم 2017 بل يدع الفرصة للجميع لمعرفة المهارات والحركات الفنية الجديدة، وإتقان تنفيذ الركلات الحرة المباشرة وركلات الجزاء أو الترجيح.

إعدادات المباراة : ما يزيد عن 30 خيار مختلف، بداية من تحديد الطقس من بين المطر، المتجمد، الحار، مروراً لاختيار الحكم الذي سيتولى إدارة الأحداث، وتحديد الملع من بين العشرات منهم، وبالتأكيد ضبط مدة اللقاء بحد أدنى 5 دقائق، بعدها عليك اختيار تصميم أو لون الزي الخاص بفريق.

تحميل بيس 2017
تحميل بيس 2017

مميزات تحميل بيس 2017 للكمبيوتر كاملة :-

  1. أنظمة وخيارات جديدة داخل قائمة الخطط.
  2. تضم مجموعة من الفرق النسائية.
  3. التعليق العربي لأكثر من معلق.
  4. مباريات متعددة اللاعبين بالنسبة للنسخة المدفوعة.
  5. تشكيلة رائعة من أنماط اللعب.

تعليق واحد

  1. مشوفتش اجمل من الموقع ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *