تنزيل PES 2013 – تحميل بيس 2013 كاملة مضغوطة برابط واحد

  • الترخيص : Free
  • تاريخ الإضافة : مايو 10th, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  1025 MB
  • نظام التشغيل : windows

تحميل بيس 2013 كاملة للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير اسطورة العاب كرة القدم والأكثر جماهيرية بين العاب بيس الرائدة، والتي تعود جميع اصداراتها الى الشركة المطورة Konami اليابانية، على الرغم من طرح نسخ جديدة أحدث من pes 2013 إلا أنها مازالت قادرة على المنافسة والحفاظ على شعبيتها الجارفة حتى وقتنا هذا.

في حالة كنت ترغب في الحصول على تجربة لعب حقيقية تحاكي الواقع وتجمع بين كل من المحاكاة، الواقعية، سهولة التحكم وعدم التعقيد، تعدد أنماط اللعب، التعليق العربي، مباريات حتى 8 لاعبين والمزيد من الخصائص الرائعة، يمكن القول أن كل ما تحتاج إليه وأكثر متوفر فقط بعد تنزيل برو إفولوشن سوكر 2013 للحاسوب مجانا.

هناك الملايين من المستخدمين واللاعبين حول العالم غير مستعدين الى التنازل عن تحميل لعبة بيس 2013 كاملة أو حتى مجرد التفكير في هذا الأمر، كونها تحقق لهم جميع تطلعاتهم وتلبي كافة احتياجاتهم من المتعة والاثارة والتشويق، جدير بالذكر أن bes2013 حققت أعلى أرقام إيرادات مبيعات في تاريخ سلسلة ألعاب كونامي.

لم تأتي تلك النجاحات والانجازات عن طريق الصدفة أو تشابه أسماء، وإنما من خلال الأداء والكفاءة التي دخلت من خلالهم قلوب الأشخاص، تعتبر هي و لعبة اليابانية من الألعاب التي من الصعب تكرارها مرة أخرى، أسباب كثيرة تتمحور حولها تعلق محبي الرياضة وبالتحديد كرة القدم بهذا الاصدار وبالأخص من يبحثون عن البساطة.

على سبيل المثال إذا كنت مبتدئ في العاب Football لا نرشح لك بيس 2017 نظراً الى حاجتها الى لاعبون ذو مستويات خبرة عالية، اكتسبوها من تجاربهم الطويلة على مر عشرات الأعوام، نرشح لك بدلاً منها تحميل بيس 2013 مضغوطة على الأقل حتى تصبح قادر على مسايرة التغيرات التي طرأت مؤخراً على اللعبة.

بالحديث عن متطلبات التشغيل ومواصفات أجهزة الكمبيوتر المطلوبة من أجل تشغيل pes 2013 مجانا، يمكن القول أنه في الوقت الراهن بالنظر الى الامكانيات الي باتت تملكها الحواسيب الشخصية، نجد أنه لم يعد هناك سوى القليل جداً من الأجهزة هي التي قد تعجز عن ذلك.

تحميل بيس 2013 :-

مازال عشاق اللعبة مستمرين في توفير باتشات حديثة لها، تتمثل الفائدة منها في تحديث قوائم الأندية والمنتخبات الى ما هي عليه حالياً، أي أنه من الممكن الحصول على باتش بيس 2013 انتقالات 2018 مما يضمن لك التجدد الذي تطمح إليه، خطوات تفعيل أو تركيب أو دمج هذا الباتش أسهل بكثير مما تظن، وفي ثوان معدودة فقط.

لا تقتصر فائدة تلك التحديثات على ما سبق ذكره، في الغالب يقوم المطور لها بإضافة التعليق العربي لمجموعة من المعلقين العرب، مثال عليهم فهد العتيبي، عصام الشوالي، رؤوف خليف و مدحت شلبي وغيرهم، بالإضافة الى توفير مجموعة كبيرة من الأندية والمنتخبات العربية التي لم تشهد حضور في pes 2013 كاملة.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة كرة الشوارع street football كاملة مجانا

التحكم داخل برو إفولوشن سوكر 2013 :-

بعد توصيل أجهزة تحكم USB خارجية بالكمبيوتر والمعروفة بالأيدي أو الذراعات، يتعين عليك الدخول الى مجلد اللعبة، ثم فتح ملف Setting، اختر ترتيب كل ذراع منهم وامنحه رقم خاص، بعد ذلك تولى تحديد أزرار اللعب بعد تحميل بيس 2013 مجانا، بداية من زيادة السرعة أو الركض السريع مروراً بكل من تمرير كرة قصيرة، تسديد، تمريرات عرضية وطولية، إخراج الحارس من المرمى.

كذلك تغيير العلامة من على اللاعب ونقلها إلى اخر بعد تحميل لعبه بيس 2013، المراوغات والمهارات الفنية، إيقاف اللعب، أسهم الحركة الى اليمين، اليسار للأمام وللخلف، يذكر أنه يمكن الضغط على أمرين في نفس الوقت لتنفيذ حركة معينة، أو القيام بمهارة مميزة، من خلال تجربتك الشخصية تتضح الأفكار لك، أو بإمكانك مشاهدة فيديوهات على يوتيوب للتعرف على تلك الأزرار.

أندية ومنتخبات العاب كرة قدم 2013 :-

الأندية : شهدت حضور عدد ضخم من الفرق المشاركة، لم يكن موجود بهذا الكم في أي إصدار سابق من العاب البيس الأقدم، ما يزيد عن 250 نادي حقيقي، في تلك السنة كان كلاً من ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ هم أصحاب القدرات الأفضل والأعلى مقارنة مع باقي الأندية، تم توزيع الفرق داخل تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير بطريقة الدوري المحلي.

مثال على ذلك قائمة الدوري الانجليزي يندرج أسفلها جميع فرق البريميرليج، أرسنال، مانشستر سيتي، يونايتد، تشيلسي والبقية، كذلك بالنسبة الى باقي الدوريات، الترتيب المعتمد هو حسب الاسم أو الحرف الأول من إسم النادي، مما يساعدك على الوصول سريعاً الى الفريق الذي تود اختياره.

المنتخبات : ضمت pes 2013 الدوري المصري عدد ضخم من كبار منتخبات العالم، كلاً من المنتخب الاسباني، الايطالي، الألماني، الفرنسي، البرازيلي، البرتغالي، الأرجنتيني والعشرات بخلاف هؤلاء، البعض منهم ربما تتعرف عليه للمرة الأولى، كذلك لا بأس به من العرب هم مصر، الجزائر، المغرب، تونس، السعودية، بجانب المزيد من جميع قارات العالم.

بعد تحميل بيس 2013 مضغوطة وأثناء تحديد الفريق يظهر بجانبه عدة تفاصيل هامة تكشف لك عن قدرات كل واحد منهم، على صعيد مستويات مختلفة هي كل من الصلابة الدفاعية، والمهارة الهجومية، وامكانيات خط الوسط، تستند تلك الاحصائيات والمعلومات على قدرات اللاعبين أنفسهم، والتي من خلالها تم التوصل الى تقييم نهائي عن النادي أو المنتخب ككل.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة الدومينو Domino للكمبيوتر

جميعهم متاحون للاختيار منذ أول تجربة لك مع بيس 13 كما هو الحال تماما في بيس 2016 للكمبيوتر وباقي اصدارات اللعبة، مما يتيح لك اختيار منتخب بلادك أو النادي المفضل لك على أرض الواقع.

التدريبات في pro evolution soccer 2013 :-

تشكيلة متنوعة من أنظمة التدريب، استعن بها في حالة مستخدم جديد أو بمعنى اخر مبتدئ في العاب بيس 2013 حتى تتأقلم سريعاً من طبيعة اللعب وكيفية التحكم، وتزداد خبرتك في نواحي مختلفة، تتيح لك كوره 2013 اختيار نمط التدريبات الذي تريده، على سبيل المثال لا الحصر الركلات الحرة المباشرة، هنا تقوم أنت بوضع الكرة في أي نقطة بداية من دائرة المنتصف وحتى منطقة الجزاء.

ثم يقف مجموعة من اللاعبين أمامك كحائط صد خلفهم حارس المرمى، سواء في حالة دخلت الكرة الشباك أو لم تدخل بعد تحميل بيس 2013 كاملة تعود بشكل تلقائي الى مكانها الذي كانت عنده قبل التسديد، حتى تقوم مرة اخرى بتغيير مكان الكرة أو تبديل النظام الى آخر.

أنماط تدريب اخرى رائعة تتضمن لك الإرتقاء بمستواك في اللعب، عبارة عن تنفيذ ركلات الزاوية من أحد الجانبين، أو بدلاً من هذا وذاك تسديد ركلات الجزاء من العلامة المخصصة لها، لاكتساب مزيد من الثقة ومعرفة الطريقة الأفضل في التنفيذ، مع إمكانية لعب مباراة فردية مع عدد كبير من لاعبي فريقك في مواجهة حارس مرمى فقط,

اعدادات المباريات داخل pes 2013 :-

  1. درجة الصعوبة : أكثر من 5 درجات متفاوتة، اختر من بينهم بكل مرونة بلا قيود، اذا كنت ترى في نفس لاعب محترف أرنا كيف تفوز في المستوى الأصعب، والذي لا يمكن سوى للقليل من اللاعبون تحقيق نتيجة ايجابية معه، ابدأ بالسهل وتقدم تدريجياً كاستراتيجية ملائمة تساعدك على التعلم.
  2. أطقم الفرق : بعض المنتخبات والأندية داخل تحميل لعبة بيس 2013 كاملة للكمبيوتر تملك عدد 3 ملابس مختلفة اللون والتصميم، والبعض الآخر 2 فقط، اختر أي منهم قبل بدء المباراة، حاول بقدر الإمكان أن يقع اختيارك على اللون الأقل تشابه مع زي الفريق المنافس حتى لا تختلط عليك الأمور أثناء اللعب.
  3. الطقس : بعد download pes 2013 تتمتع أنت بتشكيلة متنوعة من المؤثرات التي تتمثل في حالة الجو، بداية من سقوط الأمطار بغزارة، مروراً بتساقط الجليد وملئ أجزاء متفرقة من أرضية الملعب، الجو الصافي، المليء بالغيوم والضباب.
  4. توقيت المباراة : في برو إفولوشن سوكر 2013 تنتظرك مباريات في الصباح الباكر تحت أشعة الشمس التي تضيئ الأركان، المساء مع إنارة كافية توفرها لك المصابيح المتوفر في الملاعب.
  5. الكرات : ظهرت مجموعة كبيرة من أحدث كرات حقيقة مأخوذة من بطولات رسمية، مثال على ذلك كأس العالم للمنتخبات وكذلك الخاص بالأندية، كأس الأمم الأفريقية، دوري أبطال اوروبا، وبعض الكؤوس الاخرى تعرف عليها بعد تنزيل pro evolution soccer 2013 للحاسوب مجانا.
  6. مدة المباراة : بمجرد تحميل لعبة pes 2013 كاملة برابط واحد من ميديا فاير كل الخيارات متاحة أمامك، اختر مدة اللقاء بلا فروض تفرض عليك حينئذ، مياريات سريعة جداً لا تزيد عن 10 دقائق، واخرى قد تصل الى ساعة كاملة من اللعب، وبينهم العديد من الخيارات.
إقرأ أيضاً  تحميل لعبة crazy taxi الاصلية كاملة 2019
تحميل بيس 2013
تحميل بيس 2013

إنشاء فريق جديد داخل العاب كوره 2013 :-

متاح لأي لاعب منكم إعداد نادي جديد يقوم هو بتحديد الاسم الخاص به وكذلك الشعار، لا تنتهي التفضيلات عند هذا الحد، من الرائع أن باستطاعتك بعد تحميل بيس 2013 مضغوطة ضم اللاعبين من فرق اخرى الى فريقك الجديد، حتى لو كانوا جميعهم من نفس المركز أو من قارات مختلفة، مما يدع أمامك فرصة مثالية تتيح لك إعداد فريق من أفضل لاعبي ونجوم كرة القدم في العالم.

هذا بالإضافة الى إنشاء لاعب جديد، تتحكم أنت في جميع تفاصيله بداية من لون البشرة، أيضاً طول القامة والوزن، قصة الشعر، الشارب واللحية، ملامح الوجه كاملة، مع الإمكانيات والمهارات التي تود أن يكون عليها، لا مانع في منحه كامل القدرات على صعيد مختلف النواحي سواء الهجومية أو الدفاعية، تلك التي تتمثل في جوانب هي كالتالي :-

  • السرعة أثناء الركض بالكرة أو بدونها.
  • دقة التسديد بالرأس.
  • قوة التسديد بالقدم اليمنى واليسرى.
  • المراوغات الناجحة.
  • اللعب تحت الضغط.

في حالة لم ترغب في عمل نادي جديد، تظل قادر على تخصيص لاعب، جدير بالذكر إمكانية تسميته بنفس الاسم الخاص بك أو أي اسم اخر، ثم ضمه في صفوف أي نادي أو منتخب من الموجودين بالفعل.

مميزات تحميل بيس 2013 كاملة :-

  • مباريات جماعية حتى 8 لاعبين.
  • إيقاع اللعب السريع الواقعي.
  • إمكانية حفظ أكثر من 5 خطط مختلفة.
  • تحسينات واضحة على وجوه اللاعبين عن الاصدار السابق.
  • تضم أقوى البطولات الرسمية.
  • اللعب اون لاين لمنصة البلاي ستيشن.
  • منحت كل لاعب قدراته الحقيقية.
  • إصلاح العيوب في النسخ الأقدم.
  • تحسن القرارات التحكيمية.
  • حجم صغير مقارنة مع العاب البيس الأحدث.

تعليق واحد

  1. نجم الدين عبدالله

    اعجبتني اللعبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *