تحميل برنامج origin للألعاب – تحميل برنامج تشغيل الالعاب

  • الترخيص : Free
  • الإصدار : اخر اصدار
  • تاريخ الإضافة : أبريل 22nd, 2018
  • اللغة : English
  • حجم الملف :  60 MB
  • نظام التشغيل : Windows , Mac

تحميل برنامج origin للألعاب كامل برابط واحد وحجم صغير من ميديا فاير مجانا، برنامج اوريجن متخصص في تشغيل العاب ea الشركة العالمية الكترونيك ارتس EA Electronic Arts الغنية عن التعريف والرائدة في مجال تطوير ونشر أفضل العاب الفيديو والمحاكاة.

قامت مؤخراً بنشر تحميل برنامج تشغيل الالعاب التابعة لها، تسهيلاً منها على متابعي ومحبي العابها في جميع دول العالم، وبالفعل قدمت لنا اوريجن بالمستوى الذي يليق بـ اسم الشركة.

خالي تماماً من أي عيوب أو مشاكل أو أخطاء، فضلاً عن أنه مجاني بنسبة 100%، والحديث هنا عن البرنامج نفسه وليس ما يتضمنه بالداخل من عناصر، مع فريق عمل على أعلى مستوى، بالإضافة الى فريق دعم ومساعدة لحل مشاكل المستخدمين في أقل وقت ممكن بعد التواصل مع احدهم.

وصل origin download الى أرقام خيالية من مرات التنزيل، ساعده على الوصول الى تلك المكانة وهذه الشعبية دراية معظم الأشخص بالشركة المطورة له، والتي يصعب أو يستحيل حصر منتجاتها وأعمالها متعددة المنصات.

إن كان لديك شغف كبير لمعرفة وقت طرح العاب ea وخوض التجربة قبل أي شخص اخر، اذاً ننصك بـ تنزيل برنامج لتشغيل الالعاب مجانا، والذي يعتبر من أسهل المتاجر الالكترونية في التعامل والاستخدام، بدون أي صعوبة أو تعقيد.

إقرأ أيضاً  تحميل لعبة total overdose كاملة للكمبيوتر

برنامج origin 2017 متوافق مع كافة أنظمة التشغيل شائعة الاستخدام بالنواتين، حتى أنه قادر على العمل بنفس الكفاءة الرائعة والأداء المميز والسرعة الفائقة مع ويندوز 7 عربي.

أكثر من 500 مليون مستخدم من كافة البلدان، كان للمستخدمين العرب نصيب كبير جداً من جماهيرية برنامج اورجين اخر اصدار، حيث بات من أهم متاجر الالعاب على أجهزة الملايين من المستخدمين.

جدير بالذكر أن تحميل برنامج origin للألعاب يدعم التحديث الذاتي والتلقائي، أي انه لعد التثبيت لا داعي الى البحث على مواقع الويب، للتأكد من عدم تقادم الاصدار الحالي المتوفر لديك، في حالة توافر تحديث جديد يظهر لك إشعار بذلك، مع إمكانية تفعيل ميزة التحديث التلقائي.

كما يمتلك موقع origin خاص ورسمي، بإمكانكم زيارته للتعرف على مزيد من الخصائص والمعلومات، التي نسدل التار عنها في المتبقي من هذا المقال، يذكر أن من أشهر العاب EA تحميل لعبة نيد فور سبيد.

شرح برنامج origin من الداخل :-

كما هو الحال في أي متجر العاب متخصص، يضم مجموعة كبيرة من القوائم والصفحات والتصنيفات والأقسام، يما يضمن لكم السهولة والمرونة في التصفح والاستخدام، مع مستطيل في الأعلى، يمكنك الاعتماد عليه في البحث عن أي لعبة، كطريقة أسهل للوصول إليها بدلاً من تتبع القوائم وقضاء أوقات طويلة في ذلك.

إقرأ أيضاً  تحميل العاب مغامرات خفيفه للكمبيوتر - تنزيل Derpy Dinos

قد يتسائل البعض منكم حول ما هي المزايا التي يحملها origin download معه، والتي من خلالها يمكن اللجوء إليه والاستغناء عن الانترنت ومواق الويب في تحميل الالعاب، في الحقيقة ينتظرك تشكيلة متنوعة من المميزات والعروض الكفيلة بالتوجه مباشرة الى رابط التحميل بعد التعرف عليها، وإليكم البعض منها.

  • تجربة الالعاب المدفوعة : بعد تحميل برنامج origin لفيفا 2018 يتيح لك فترة تجريبة، من خلالها يمكنك قضاء أيام طويلة من اللعب مع أي لعبة غير مجانية، فرصة رائعة لاستكشاف ما تحمله تلك الالعاب من متعة واثارة، بعد انتهاء هذه الفترة يتم حجب اللعبة، وبالطبع لن تحصل على تجربة اخرى قبل الشراء.
  • العروض والتخفيضات : إن كنت حقاً من محبي العاب ea وقادر على الشراء، إليك الأخبار السارة، لا تتوقف الشركة المطورة عن عمل خصومات كبيرة من وقت الى اخر على العابها، يصل الخصم في بعض الأوقات الى نصف الثمن، هي فرصة مثالية لتحميل النسخة الأصلية الكاملة، والاحتفاظ بها على الكمبيوتر مدى الحياة.

معلومات تحميل برنامج تشغيل الالعاب اورجن :-

  1. التسجيل : بعد تحميل برنامج origin للاندرويد او للكمبيوتر يتعين عليك إنشاء حساب شخصي جديد، من اجل توثيق عمليات الشراء فيما هو قادم، حتى إن لم تكن تنوي الشراء لابد من التسجيل، أدخل البريد الالكتروني الخاص بك وحدد كلمة المرور ثم أعد كتابتها مرة اخرى، قم باختيار نوعك من بين ذكر أو أنثى، أدخل تاريخ ميلادك، ولا تنسى كتابة كود التحقق.
  2. الأقسام : نظراً الى تعدد الالعاب والبرامج داخل المتجر، قتم المصممون بتسهيل مهمة التصفح الداخلي للبرنامج، من خلال توفير مجموعة كبيرة من التصنيفات، على سبيل المثال العاب القيادة، الرياضة وكرة القدم، الاكشن، العاب المغامرات ومن بينها لعبة حرب المرتزقة، صاحبة أعلى الإيرادات والتحميلات.
  3. التصنيفات : تجعل مهمة تصنيف الالعاب حسب السعر أبسط مما تتخيل، مما يتيح لك الوصول الى الألعاب ذات الأسعار المناسبة معك، على سبيل المثال لا الحصر العاب أقل من 5$، أو العاب أعلى من 20$، بعد الدخول الى أحد تلك الأقسام أو التصنيفات تجد تشكيلة متنوعة من الالعاب.
إقرأ أيضاً  تحميل لعبة max payne 3 كاملة برابط واحد مضغوطة
تحميل برنامج origin
تحميل برنامج origin

أهم مميزات تحميل برنامج origin للألعاب :-

  • التخفيضات المستمرة على Top Games.
  • اصدار كامل مجانا.
  • برنامج لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر بحجم صغير.
  • متوافق مع معظم الحواسيب الشخصية.
  • سهل الاستخدام، يدعم عدد كبير من اللغات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *