موقع ارسال رسائل مجانية بدون تسجيل بدون اشتراك بدون اظهار الرقم

  • تاريخ الإضافة : أبريل 29th, 2018

ارسال رسائل مجانية شغف كبير وحلم يطمح إليه الجميع، بالفعل هي ليست خدعة أو فخ نريد إيقاع أحدكم فيه، هي حقيقة قد تكون غريبة نوعاً ما لكنها حقاً متاحة على الويب، يمكننا القول أنها غاية لم يستطع الكثيرون منكم إدراكها، الأمر ليس من وحي الخيال.

الآن أتيحت أمامك الفرصة من أجل التخلص نهائياً من التكاليف المرتفعة التي تفرضها شبكات الهاتف المحمول، اغتنم فرصتك معنا فربما لا تصادفك مرة اخرى، نستعرض مع حضراتكم أفضل موقع ارسال رسائل مجانية بدون تسجيل بدون اشتراك بدون اظهار الرقم الحقيقي للمرسل.

على عكس كثير من المواقع التي تقدم نفس الخدمة، والتي لا تحافظ على خصوصيتكم و تعرضها دائماً للإنتهاك، وذلك من خلال الكشف عن هوية المرسل عبر الإفصاح للمستلم عن الرقم، ومواقع أخرى لا تقدر سوى على تقديم خدماتها محلياً أي لهواتف داخل الدولة ذاتها التي يقع داخل حدودها كلاً من المرسل والمستلم، الأمر الذي لا يحقق المنفعة الحقيقية للملايين من رواد الانترنت.

لكن مع موضوع حديثنا الموضوع مختلف ولن تواجه أي من تلك العقبات أو العوائق إن صح التعبير، يتيح لك الموقع ارسال رسائل مجانية للموبايل سواء في نفس البلد أو في دول اخرى من بلدان العالم، دون أي تكاليف تعجيزية ومجاناً 100% وهذا هو أحد الأسرار التي لم نستطع كتمها أو تأخيرها عنكم الى فقرة الشرح.

إقرأ أيضاً  تحميل برنامج تصوير سطح المكتب فيديو HD

بلا شك أن الرسائل sms واحدة من طرق التواصل الشائعة والتي لا غنى عنها بين الأشخاص وبعضهم البعض، حتى وإن قلت نسبة تداولها مؤخراً نظراً الى ظهور افضل برامج التواصل الاجتماعي، لكن على الرغم من ذلك هناك أشخاص لا يمكنهم إيجاد بديل لخدمة ارسال رسائل مجانية للموبايل من النت بلا حدود قصوى.

أنت أيضاً من المؤكد أنك لن تتوقف عن استخدامها بصفة متكررة إن لم تكن يومية، نضمن لكم تحقيق الغاية send free sms التي عجز الكثير من بينكم عن تحقيقها، يقدم لكم تلك الميزة صاحب جائزة افضل موقع لارسال رسائل مجانية 2017 والذي لم يعد هناك منافسين قادرين على الثبات أمامه.

كيفية ارسال رسالة بدون رقم :-

للوصول الى هذا الرقم عليك إتباع الخطوات التالي ذكرها مع مراعاة الترتيب، بالتأكيد خطوتك الاولى الانتقال الى موقع برنامج الرسائل sms عبر الضغط على الرابط بالأسفل، ثم اتبع الآتي :-

خريطة العالم : تظهر أمامك مباشرة بعد العبور الى الصفحة الرئيسية، تجد موضح عليها عدد 6 قارات هم كلاً من اوربا، اسيا، افريقيا، استراليا وأمريكا الجنوبية وأخيراً الشمالية، نعتقد أن الرؤية قد اتضحت لكم وأن الهدف من هذه الخريطة هو تحديد القارة التي تود ارسال رسائل مجانية من النت الى الموبايل بدون اظهار الرقم الى أحد مواطنيها أو سكانها على الهاتف الشخص.

إقرأ أيضاً  برنامج سايفون برو للكمبيوتر - تنزيل Psiphon 2018
ارسال رسائل مجانية
ارسال رسائل مجانية

الدول : بعد اختيار واحدة من القارات السابق ذكرها تنتقل الى قائمة البلدان، والتي تجدها تحتوي علة جميع الدول الواقعة داخل القارة التي وقع اختيارك عليها، جدير بالذكر أن برنامج رسال لم يتجاهل أي من تلك الدول، مما يضمن لك إيجاد أي دولة تبحث عنها، اضغط على واحدة منهم حتى تنتقل الى صفحة ارسال رساله من النت الى الجوال بدون اظهار الرقم مجانا.

نافذة ارسال رسائل مجانية للموبايل :-

أمامك العديد من الخانات الفارغة المطلوب منك تعبئتها حسب ما تحتاجه كل خانة منهم وذلك على الترتيب التالي.

  1. في المستطيل الأول تجد كود الدولة التي قمت باختيارها في خطوة سابقة مرفق تلقائياً، مما يعني أن مهمتك استكمال الرقم من بعد الكود.
  2. المربع الثاني تتعرفون على بإسم Message هو المخصص للكتابة، أدخل ما تود كتابته للطرف الآخر من أجل ارسال رسائل sms مجانا برقم هاتفك دون اظهار رقمك، جدير بالذكر أن عدد الحروف يختلف بحسب اللغة، للتوضيح أكثر إن كانت رسالتك باللغة العربية يكون الحد الأقصى للأحرف هو 70 أما عن الانجليزية يصل الى 160 حرف، ولا يمكن تجاوز هذا الحد.
  3. بعد إتمام تلك التعليمات تجد كود ظاهر على الشاشة، مكون من مجموعة من الأرقام تولى إدخالهم ثم انزل الى أسفل الصفحة، ستلاحظ وجود خيار send أي أرسل رسالة وبهذا تكون انتهت الارشادات وستصل رسالتك في خلال لحظات.
إقرأ أيضاً  طريقة عمل و انشاء ايميل هوتميل جديد بالصور

تفاصيل ارسال رساله من النت الى الجوال :-

ستظهر رسالتك الى الشخص المستلم كما قمت بكتابتها دون أي تغييرات، مع رقم مجهول الهوية حتى لا يتمكن من كشف هويتك الحقيقية، يتيح لك برنامج ارسال إمكانية ارسال أي عدد من الرسائل اليومية دون أن يفرض عليك حد أقصى.

معلومات إضافية تظهر بعد نجاح ارسال رسائل مجانية للموبايل برقمك تتمثل في وقت الارسال ومجموعة من التفاصيل الغير هامة بالنسبة لمستخدمي برنامج رسائل بدون تكلفة.

أهم مميزات برنامج ارسال رسائل مجانية :-

  1. الخصوصية في عدم الإفصاح عن المرسل.
  2. السرعة في وصول الرسائل.
  3. سهولة الخطوات.
  4. متاح الارسال الى جميع قارات ودول العالم.
  5. لا حدود قصوى للرسائل.

زيارة الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *